الحلقة السادسة عشر من مسلسل المؤسس عثمان على قناة ATV التركية

يعد مسلسل المؤسس عثمان من أهم وأشهر المسلسلات التركية التاريخية التي أحرز نجاحا باهرا منذ الموسم الأول لذا تم إنتاج عدة مواسم لاْستكمال رحلة الغازي أرطغرل بابنه عثمان وتأسيس الدولة العثمانية، ازدات خلال الساعات الماضية عمليات البحث عن موعد الحلقة السادسة عشر من مسلسل عثمان، عبر محركات البحث جوجل لمعرفة موعد الحلقة الجديدة لهذا الإسبوع، خاصة بعد تداول الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، بتأجيل الحلقة بسبب الأحداث التي يشهدها العالم مع انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

موعد عرض الحلقة الـ16 من مسلسل المؤسس عثمان

سوف يتم عرض الحلقة السادسة عشر من المسلسل قيامة عثمان التركي يوم غدا الأربعاء الموافق 25 مارس 2020، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة وتركيا، والساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

أحداث الحلقة 16 من مسلسل المؤسس عثمان

ظهر في الإعلان الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان نهاية بالغان قائد المغول على يد عثمان ومحاربيه وكذلك عمه السيد دوندار شقيق والده البطل الغازي أرطغرل بن سليمان شاه عقب وصوله لإنقاذ بالغان والإنتقام من عثمان لقتل نجله باتور، ولكن استطاع عثمان القضاء عليهم.

تردد قناة ATV التركية

يمكن الآن لمتابعي المسلسلات التركية ومحبي الدراما التاريخية ضبط الرسيفر، لتنزيل تردد قناة اليرموك الفضائية 2020 بدون تشفير وبجودة عالية، التردد كالتالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11678.
  • معدل الترميز: 25700.
  • معامل التصحيح: 3/4.
  • الاستقطاب: عمودي.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.