الحكومة تُقرر إعادة العمل في بعض القطاعات تدريجيًّا.. اعرف الموعد والخدمات

قرر مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم الخميس، عودة تقديم الخدمات في بعض القطاعات بالدولة تدريجيًّا، منها ما يخص الشهر العقاري، وجلسات إعلام الوراثة في المحاكم، والسماح بترخيص السيارات الجديدة، وذلك بدءًا من الأسبوع المقبل.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء: إنه يجب علينا تحقيق التوازن بين الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة، لمجابهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، حماية لسلامة وأرواح المواطنين، وفي الوقت نفسه استمرار عجلة الإنتاج.

إعادة العمل في بعض القطاعات

وفي سياق الحديث عن إعادة العمل في بعض القطاعات بالدولة تدريجيًّا، فقد أشار رئيس مجلس الوزراء إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد خلال افتتاحه عددًا من المشروعات القومية، ضرورة استمرار عجلة الإنتاج، على الأخذ في الاعتبار ضرورة تطبيق واتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من أي عدوى.

يأتي ذلك في ظل القرار التي اتخذته الحكومة اليوم، بتغيير مواعيد حظر التجوال خلال شهر رمضان لتبدأ من التاسعة مساءً إلى السادسة صباحًا، بدلا من المواعيد الحالية التي يبدأ فيها الحظر من الساعة الثامنة مساءً وحتى السادسة مساءً.

ولفت “مدبولي” إلى أن العالم يبدأ في مراجعة الإجراءات الخاصة المتبعة في مجابهة فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن نسبة 85% من المرضى بالفيروس التاجي جول العالم يشفون دون علاج من خلال البروتوكولات المتبعة وأن 15% من المرضى فقط هم مَن يحتاجون إلى رعاية صحية.

الحكومة تُقرر إعادة العمل في بعض القطاعات تدريجيًّا.. اعرف الموعد والخدمات 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.