الحكومة تُغير مواعيد صرف منحة العمالة غير المنتظمة لهذه الفئة

قرّرت الحكومة تغيير موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة، التي كلّف بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعم هذه الفئة من العمال في مصر، وذلك لمن تخلّفوا من المستحقين عن الصرف في المرحلتين الأولى والثانية، إذ أرسل الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تقريرًا إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يُفيد بذلك الإجراء.

وقال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في التقرير الذي أرسله إلى رئيس الحكومة، اليوم الأربعاء: إن الموعد الجديد سيكون خلال الفترة من 11 إلى 14 مايو 2020 من خلال مكاتب البريد في جميع محافظات الجمهورية، بدلا من الفترة التي كانت محددة سابقا والتي تبدأ من 6 مايو حتى 10 مايو 2020 ، نظرًا لتحديد هذه الفترة في صرف المعاشات.

صرف منحة العمالة غير المنتظمة

وأضاف وزير الاتصالات، أن تعديل موعد صرف المنحة للعمالة غير المنتظمة، لفئة المتخلفين عن الصرف في المرحلتين الأولى والثانية، يأتي لتجنب ازدحام المواطنين، وحفاظًا على سلامة وأمن الموظفين والمواطنين في المكاتب البريدية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر تكليفات بصرف هذه المنحة، في إطار الإجراءات التي اتخذتها الدولة، لمجابهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، ولمساعدة هذه الفئة على مواجهة الظروف الراهنة بالتعاون مع وزارة القوى العاملة.

الحكومة تُغير مواعيد صرف منحة العمالة غير المنتظمة لهذه الفئة 1

أما رئيس مجلس الوزراء فقد ناشد المستحقين ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي يجري اتباعها عند صرف المنحة، وعدم التزاحم على مكاتب البريد، حفاظا على أرواحهم وضمانا لسلامتهم وصحتهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.