الحكومة توضح حقيقة تغيير موعد إجازة 25 يناير

رداً منها على ما تداول من أقاويل حول تغيير موعد إجازة 25 يناير، والتي تعتبر إجازة رسمية على مستوى الجمهورية بمناسبة عيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير، لتصبح الإجازة يوم الأحد القادم بدلاً من السبت، نفت الحكومة تلك الأنباء، مؤكدة أن الإجازة في موعدها الرسمي السبت القادم الموافق 25 يناير 2020.

الحكومة توضح حقيقة تغيير موعد إجازة 25 يناير

أعلن “محمد سعفان” وزير القوى العاملة في وقت سابق، أن يوم السبت الموافق 25 يناير، سيتم احتسابه كإجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص المخاطبين بالأحكام الخاصة بقانون العمل 12 لعام 2003، وذلك بمناسبة عيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير.

وأشار وزير القوى العاملة إلى أنه يحق لصاحب العمل في حال اقتضت ظروف العمل تشغيل الموظف في هذا اليوم، على أن يُمنح الموظف مثليّ أجره عن عمل هذا اليوم بالإضافة لأجره الأساسي.

وزير القوى العاملة يهنئ وزير الداخلية ورجال الشرطة المصرية

وفي ظل اقتراب الاحتفالات بعيد الشرطة، بعث “محمد سعفان” وزير القوى العاملة بخالص التهاني لوزير الداخلية اللواء “محمود توفيق” وضباط وجنود هيئة الشرطة البواسل، الذين يضربون أروع الأمثلة في القيام بواجبهم تجاه الوطن.

موعد إجازة 25 يناير
موعد إجازة عيد الشرطة

عفو رئاسي عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة احتفالات 25 يناير

كان رئيس الجمهورية “عبد الفتاح السيسي” قد أصدر قرار برقم 657 لعام 2019، والمتعلق بالعفو عن بعض المحكوم عليهم، في ظل احتفالات عيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير طبقاً لمجموعة من الشروط التي تضمنها القرار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.