الحكومة توضح حقيقة بيع تأشيرات العمرة بالسوق السوداء.. بيان رسمي

في بيانه الدوري لكشف وتوضيح الحقائق والرد على الشائعات التي تثير الجدل بين المواطنين، رد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء على الأقاويل المنتشرة خلال الفترة الماضية عبر بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، والتي تدول حول بيع تأشيرات العمرة بالسوق السوداء.

الحكومة توضح حقيقة بيع تأشيرات العمرة بالسوق السوداء

وفي بيانه الرسمي الصادر اليوم الجمعة 24 يناير، نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء تلك الأنباء المترددة حول بيع تأشيرات العمرة بالسوق السوداء، وبالتواصل مع وزارة السياحة والآثار للوقوف على حقيقة الأمر، أكدت الوزارة أن تلك الأنباء مجرد شائعات عارية تماماً عن الصحة، لافتة إلى أن جميع إجراءات رحلات العمرة لا تتم إلا من خلال بوابة العمرة المصرية.

بوابة العمرة المصرية

شددت وزارة السياحة على أن بوابة العمرة المصرية تعتبر المنصة الإلكترونية الوحيدة التي يتم من خلالها جميع الإجراءات الخاصة برحلات العمرة، وأكدت على أن جميع تفاصيل برامج رحلات العمرة والشركات المنظمة لها والمواعيد والأسعار والتوقيتات جميعها مسجلة فعلياً على المنصة.

بوابة العمرة المصرية
توضيح الحكومة لبيع تأشيرات العمرة بالسوق السوداء

وقد حذرت وزارة السياحة جميع المواطنين من التعامل مع أي شركة غير مسجلة على منصة العمرة المصرية، وذلك ضماناً للحافظ على حقوقهم.

وفي النهاية أهابت الوزارة برواد المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، بضرورة الحرص على تحري الدقة والموضوعية فيما ينُشر من أنباء قد تتسبب في إثارة استياء وغضب المواطنين، وأكدت على ضرورة التواصل مع الجهات المعنية في الوزارة في حالة الرغبة في التأكد من أي معلومة قبل نشرها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.