الحكومة توضح حقيقة إلغاء مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين في بيان رسمي

في ضوء سعي الحكومة المصرية بمختلف هيئاتها لتوضيح الحقائق والتصدي للشائعات التي تثير حالة من الجدل والبلبلة بين أوساط الرأي العام، نفت الحكومة ممثلة في المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في البيان الرسمي الصادر اليوم الجمعة الموافق 14 فبراير 2020، العديد من الشائعات التي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية، وعلى رأسها إلغاء مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين.

الحكومة توضح حقيقة إلغاء مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

رداً على ما انتشر خلال الأيام الماضية عبر بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء حول اعتزام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلغاء مسابقة العقود المؤقتة للمُعلمين، تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع الوزارة للوقوف على حقيقة الأمر، والتي نفت من جانبها تلك الأنباء تماماً، مؤكدة أنه لا صحة على الإطلاق لإلغاء مسابقة التعاقد مع 120 ألف مُعلم.

التعليم تؤكد التزامها الكامل بتطبيق شروط المسابقة

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على التزامها الكامل بتطبيق كافة شروط المسابقة كما أُعلنت دون أي تعديل، وذلك في ضوء الحرص على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين.

وزارة التربية والتعليم
حقيقة إلغاء مسابقة المعلمين

كما أشارت الوزارة إلى أنها على وشك الانتهاء من إجراءات التعاقد الخاصة بالمتقدمين للمسابقة وفقاً للشروط المُعلنة عبر البوابة الإلكترونية.

وفي النهاية، ناشدت الوزارة كافة وسائل الإعلام رواد صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، بضرورة الحرص على تحري الدقة والموضوعية فيما يتم نشره، وذلك لتجنب نشر أي معلومات مضللة تثير غضب المواطنين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.