الحكومة توضح حقيقة إعلان حالة الطوارئ في الأقصر وأسوان 

أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أن ما تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي والشواع خلال الفترة الماضية حول إعلان حالة طوارئ في كل من أسوان والأقصر  بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد في عدة أماكن داخل جمهورية مصر العربية خلال الساعات القليلة الماضية، أمر عار تماما من الصحة، ولا له أي أساس، خاصة أنه لم تصدر أي بيانات رسمية من الحكومة بذلك.

وانتشرت حالة من الذعر والقلق في الشارع المصري خلال الساعات القليلة الماضية، عقب إعلان وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد اكشتاف حالات جديدة من المصابة داخل فيروس كورونا الجديد داخل مصر، على الرغم من كل ما كانت يُقال أن مصر ليست مصابة وأن الفيروس لن يدخل لها وهو ما جعل الناس تشك في ذلك، وتسعى دائما لحماية أنفسها، وانتشرت العديد من الشائعات حول هذا الأمر منها فرض حالة طوارئ في الأقصر وأسوان.

الحكومة
الحكومة

الحكومة توضح حقيقة إعلان حالة الطوارئ في الأقصر وأسوان

وفي هذا الإطار أكدت وزارة الصحة أن الوضع في كافة محافظات الجمهورية يعتبر مستقرا في ضوء الحماية والإجراءات الاحترازية العديدة التي تأخذها مصر ضد هذا الفيروس علاوة على أنه يتم عزل أي مصاب في المحاجر الصحية المخصصة له  من أجل توفير العناية الصحية له وعلاجه من فيروس كورونا.

وناشدت وزارة الصحة المواطنين ومواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة جيدا قبل أن يتم نشر أي خبر أو أي أمر له علاقة بفيروس كورونا أو أي جهة مسؤولة داخل جمهورية مصر العربية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.