بالصور.. الحكومة تنفي أبرز 10شائعات إنتشرت خلال الأسبوع

أعلن اليوم الجمعة المركز الإعلامي لمجلس الوزراء عن أبرز عشر شائعات تم تداولها خلال الأسبوع، وقام المركز بالتواصل مع الجهات المسؤولة لإثبات صحة الشائعات من عدمها لطمئنة المواطنين، وجاء البيان اليوم بنفي أبرز الإشاعات التي تم إطلاقها خلال الأسبوع، وسوف نعرض عليكم الشائعات ورد الجهة المسؤولة عليها .

شائعة إغلاق البوابة الإلكترونية لتسجيل بيانات المعلمين المؤقتين اكتفاءً بأعداد المتقدمين

تم التواصل مع وزراة التربية والتعليم حول غلق البوابة الإلكتورنية  ومن جانبها أكدت الوزراة عدم صحه هذه الأنباء، مؤكدة أن الوزراة لم تحدد بعد موعد غلق البوابة الإلكترونية .

بالصور.. الحكومة تنفي أبرز 10شائعات إنتشرت خلال الأسبوع 1

شائعة  إهدار كميات ضخمة من المياه في تنفيذ مشروع تنمية سيناء

وزارة الري تؤكد عدم صحة هذه الأنباء مؤكدةً أن وزراة الري تستخدم كافة الأساليب لترشيد المياة في مشروع تنمية سيناء، والإتجاه الى إستخدام المياة المحلاة من البحر وكذلك مياة الصرف بعد معالجتها .

 إهدار كميات ضخمة من المياه في تنفيذ مشروع تنمية سيناء

شائعات أخرى نفتها الحكومة

بالصور.. الحكومة تنفي أبرز 10شائعات إنتشرت خلال الأسبوع 2 بالصور.. الحكومة تنفي أبرز 10شائعات إنتشرت خلال الأسبوع 3 بالصور.. الحكومة تنفي أبرز 10شائعات إنتشرت خلال الأسبوع 4 بالصور.. الحكومة تنفي أبرز 10شائعات إنتشرت خلال الأسبوع 5 بالصور.. الحكومة تنفي أبرز 10شائعات إنتشرت خلال الأسبوع 6 بالصور.. الحكومة تنفي أبرز 10شائعات إنتشرت خلال الأسبوع 7 بالصور.. الحكومة تنفي أبرز 10شائعات إنتشرت خلال الأسبوع 8 بالصور.. الحكومة تنفي أبرز 10شائعات إنتشرت خلال الأسبوع 9

كما ناشد المركز الإعلاميلمجلس الوزراء المواطنين لتحري الدقة في نشر الأخبار، منعاً لنشر البلبلة، وأكد على ضرورة التقصي الجيد للحقائق .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.