الحكومة تطرح أرض جديدة في “الريف المصري”.. والمتر بـ85 جنيهًا

طرحت شركة تنمية الريف المصري الجديد، عدد من المساحات الجديدة بالمنطقة الخدمية الأولى بالمغرة، التي تتبع مشروع المليون ونصف فدان، حيث أكدت الشركة في تقرير لها أن المساحات الجديدة ستُستغل في نشاط التخزين الذي يكمل الأنشطة التجارية والحرفية والإدارية المطروحة بالمنطقة.

الحكومة تطرح أرض جديدة في "الريف المصري".. والمتر بـ85 جنيهًا 1

مساحات وأسعار المنطقة الخدمية في المغرة

من جانبه يقول رئيس مجلس إدارة الشركة عاطر حنورة، إن شركة تنمية الريف المصري الجديد أعلنت عن طرحها لمساحات جديدة في المنطقة الخدمية بنظام التمليك، وذلك من أجل استغلالها في إقامة “11” مخزنًا.

وعن مساحة تلك المخازن، أوضح حنورة، في تصريح له اليوم الإثنين، أن أن مساحة المخزن الواحد ستكون 2300 متر، وسعر المتر الواحد يبلغ نحو 85 جنيهًا، لافتًا إلى أن طرح المساحات الجديدة بدأ منذ أمس الأحد على أن يكون الحجز بالأسبقية للتعاقد والسداد.

الحكومة تطرح أرض جديدة في "الريف المصري".. والمتر بـ85 جنيهًا 2

عدد كراسات الشروط المباعة حتى الآن

وأضاف رئيس شركة تنمية الريف المصري الجديد ، أنه تم البيع لعدد “367” كراسة خاصة بالشروط حتى الآن، مشيرًا إلى أن منهم “103 أراض سكنية، و31 ورشة حرفية، و13 مقرًا إداريًا، و23 محلًا تجاريًا”.

ولفت إلى أن المنطقة الخدمية الأولى بالمغرة تُعد من المناطق الواعدة التي تحولت من حلم إلى حقيقة، حيث أصبحت مليئة بالنشاط السكني والاستثماري.​

وكانت شركة الريف المصرى الجديد، قد طرحت في وقت سابق منطقتى الخدمات بالمنيا والمغرة، والتي يبلغ مساحة كل منطقة نحو “165” فدانًا، على المستثمرين بالقطاع الخاص.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.