الحكومة ترد على أنباء خصخصة شركات القطن (بيان رسمي)

في ضوء حرصه الدائم على توضيح الحقائق والتصدي للشائعات التي تثير حالة من الجدل والبلبلة بين المواطنين المصريين، نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء في بيانه الرسمي الصادر اليوم الجمعة الموافق 8 فبراير، عدد من الشائعات والأنباء المضللة التي انتشرت عبر العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وعلى رأسها شائعة خصخصة شركات القطن التابعة للحكومة.

الحكومة توضح حقيقة خصخصة شركات القطن

أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء على تواصله مع وزارة قطاع الأعمال العام للوقوف على حقيقة أنباء خصخصة شركات القطن التابعة لها، والتي نفت من جانبها تلك الأنباء مؤكدة أنها أنباء لا صحة لها على الإطلاق.

مجلس الوزراء
حقيقة خصخصة شركات القطن

وأكدت الوزارة على بدئها في تنفيذ خطة متكاملة لتحديث محالج الأقطان وتطويرها، وذلك بهدف تحسين قدرة تلك المحالج ورفع كفاءتها، فضلاً عن اهتمام الدولة بتحسين جودة محصول القطن عن طريق الاعتماد على الأساليب التكنولوجية الحديثة لتطوير هذه الصناعة.

خطة وزارة قطاع الأعمال العام لتطوير محالج الأقطان

في ضوء سعي الدولة لرفع كفاءة قطاع القطن والغزل والنسيج وتطويره وإعادة هيكلة شركاته، وضعت الوزارة خطة متكاملة لتطوير المحالج، وذلك لتعمل المحالج الجديدة وعددها 11 محلج بطاقة إنتاجية تبلغ ثلاثة أضعاف الطاقة الإنتاجية للمحالج الحالية وعددها 25 محلج.

وفي النهاية ناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تحري الموضوعية في الأخبار التي يتم نشرها، لتجنب نشر معلومات خاطئة تؤثر سلباً على الرأي العام.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.