الحقيقة الكاملة لانفصال أشرف ذكي وروجينا

من أنجح الزيجات في الوسط الفني هما الثنائي أشرف ذكي وروجينا، نظرا لاستمرار فترة زواجهم لمدة كبيرة والتفاهم الكبير بينهم وظهورهم في اللقاءات التلفزيونية بانسجام وسعادة، ولكن ما لا يعرفه الكثير إنفصال أشرف ذكي وروجينا بعد زواجهم بفترة قصيرة.

سبب انفصال أشرف ذكي وروجينا بعد زواجهم بفترة قصيرة

بعد زواج روجينا وأشرف ذكي بفترة قصيرة، قامت روجينا بأخذ قرار الطلاق، وما دفعها لإتخاذ هذا القرار شعورها بعدم التقدير من قبل زوجها، ولكن خلال فترة الإنفصال أدرك كل منهما عيوبه وتعرف عليها، وقررا العودة والبدء من جديد، وعادا مرة أخرى ليصبحوا من أنجح الثنائيات في الوسط الفني.

بجانب شغل أشرف ذكي لمنصب نقيب المهن التمثيلية لعدد كبير من السنوات، شارك في بطولة العديد من المسلسلات العربية مثل( ظل الرئيس، وعوالم خفية، والشك، وحالة عشق، والكبريت الأحمر)، بجانب مشاركته في عدد من الأفلام مثل( عيال حبيبة، الوتر، الرجل الغامض بسلامته)، ويصادف اليوم 29 ديسبمر عيد ميلاد الفنان أشرف ذكي، الذي أكمل عامه الـ59، فهو من مواليد عام 1960 وبدأ مشواره الفني عام 1989.

وتزوجت روجينا من أشرف ذكي في سن صغير، وأنجبت أبنتان مايا ومريم، ومن أبرز أعمالهم( لعبة الأيام، مربط الفرس، حواء 2000، المصير، شروع في القتل، عروس البحر، مبروك وألف مبروك، المال والبنون، ليالي الحلمية، حكايات زوج معاصر، هوانم جاردن سيتي، شيء من الخوف).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.