الحالة الصحية للفنان الكويتي عبد العزيز المفرج المشهور باسم شادي الخليج بعد إصابته بالمخ دخل فيها العناية المركزة

الجميع يتساءل عن الحالة الصحية للفنان الكويتي عبد العزيز المفرج والذي يلقبه الجميع بـ شادي الخليج بعدما أصيب بوعكة صحية أصابته بجلطة في المخ، دخل بسببها إلى غرفة العناية المركزة حتى يتمكن الأطباء من إيقاف عملية النزيف الموجودة داخل الدماء، وفي هذا الأمر سنتطرق إلى تفاصيل أكثر.

ابنة الفنان الكويتي عبد العزيز  المفرج المشهور بشادي الخليج تشرح حالته الصحية

وأوضحت خلود المفرج ابنة الفنان الكويتي عبد العزيز المفرج على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر)، أن والدها يخضع إلى عملية جراحية لإيقاف نزيف بالمخ، وقالت: ” دعواتكم للوالد عبد العزيز المفرج شادي الخليج فهو يخضع الآن لعملية إيقاف نزيف بالمخ اللهم سلم سلم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.”

خلود المفرج ابنة الفنان الكويتي عبد العزيز المفرج تدع لأبيها بالشفاء العاجل بعد إصابته بجلطة في المخ
خلود المفرج ابنة الفنان الكويتي عبد العزيز المفرج تدع لأبيها بالشفاء العاجل بعد إصابته بجلطة في المخ

الفنانون يطمئنون على صحة عبد العزيز المفرج

وتناقل الكثير من الفنانين وكذلك المعجبين بالفنان عبد العزيز المفرج دعوات له بالشفاء العاجل، وأن يعود إلى الجمهور الذي يحبه ويستكمل المسيرة الفنية الطويلة التي بدأها. وقال الملحن الكويتي حمد الخضر من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر): ” دعواتكم للفنان القدير شادي الخليج، لأنه دخل غرفة العمليات بعد إصابته بجلطة في المخ. ”

من جهته قال الفنان الكويتي طارق العلي، على حسابه الرسمي على تويتر: ” ما يشوف شر أستاذنا الغالي بو علي والله يقومه بالسلامة.”، أما مهلهل المضف فكتب يقول: ” اللهم رب الناس أذهب الباس واشفه وأنت الشافي لا شفاء إلى شفاؤك شفاء لا يغادر سقمًا.”

من هو الفنان عبد العزيز المفرج

والفنان عبد العزيز المفرج هو فنان كويتي الجنسية يحب الغناء ومحترف به وتم تلقيبه بصورة فنية ليكون شادي الخليج، حيث بدأ المسيرة الفنية الخاصة به عام 1960. ودرس شادي الخليج في مصر وحصل على شهادة بكالوريوس في التربية الموسيقية من المعهد العالي للتربية المسويقية سنة 1967 ويحظى بشهرة كبيرة جدًا في العالم العربي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.