الجوازات السعودية توضح موقفها من عودة المقيمين إلى السعودية أثناء أزمة كوفيد 19

كشفت الجوازات السعودية عن موقفها تجاه عودة المقيمين إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة الراهنة والتي تعاني فيها البلاد من أزمة تفشي جائحة كورونا المستجد COVID-19.

وجاء رد المديرية العامة للجوازات عبر تويتر من خلال ردها على استفسار أحد المغردين بخصوص عودة مقيم قام باستخراج تصريح خروج وعودة خلا الفترة الحالية.

الجوازات السعودية تؤكد: لا سبيل نحو عودة المقيمين إلى السعودية في ظل أزمة كورونا

رد الحساب الرسمي للجوازات السعودية على استفسار المغرد بأنه لا سبيل لعودة المقيمين إلى المملكة في ظل استمرار أزمة كورونا المستجد داخل الأراضي السعودية، وأضافت أنه لن يسمح لعودة المقيمين إلى بعد الإعلان رسمياً عن السماح لهم على أن يتم ذلك بموجب تأشيرة دخول سارية المفعول.

المديرية العامة للجوازات توضح أنه سيتم الإعلان عن آلية لتمديد تأشيرة الخروج والعودة فور انتهاء أزمة كورونا

وأكدت المديرية العامة للجوازات عبر تويتر أيضاً أنه سيتم الكشف عن آليات تحدد كيفية تمديد تأشيرة الخروج والعودة فور الانتهاء من أزمة تفشي جائحة كورونا المستجد في المملكة، لتؤكد أنه في حالة صدور أية قرارات أو تعليمات جديدة في هذا الشأن فإنه سيتم الإعلان عنها مباشرةً من خلال القنوات الرسمية المخصصة لذلك.

والجدير بالذكر أن الجوازات السعودية قد أعلنت في وقتٍ سابق عن تقديم العديد من خدماتها إلكترونياً من خلال منصة أبشر الإلكترونية، كما قد أتاحت خدمة حجز موعدٍ مسبق لزيارة أحد افرعها في حالة تطلب الخدمة المرجوة زيارة أحد أفرع المديرية العامة للجوازات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.