الجوازات السعودية تعلن تمديد تأشيرة الخروج والعودة للمقيمين المتواجدين خارج المملكة عبر منصة ابشر إلكترونيًا

قرار جديد من وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية وإنفاذًا للأمر الملكي السامي والتوجيهات الكريمة ، تعلن منصة أبشر – جوازات – تمديد تأشيرة الخروج والعودة للمقيمين المتواجدين خارج المملكة من أفراد الأسرة أو العمالة المنزلية، والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة وذلك بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني، ولمدة 3 أشهر دون مقابل “مجانًا” وذلك إلكترونيًا عبر منصة ابشر.

تمديد تأشيرة الخروج والعودة للمقيمين

تمديد تأشيرة الخروج والعودة للمقيمين
تمديد تأشيرة الخروج والعودة للمقيمين

الفئات المشمولة بتمديد صلاحية التأشيرات

ووفقًا لوزارة الداخلية السعودية الموافقة الملكية على تمديد صلاحية التاشيرات بدون مقابل تشمل ما يلي:

  • تمديد ‏صلاحية تأشيرة الخروج النهائي للوافدين، وذلك بدون مقابل.
  • ‏تمديد صلاحية الإقامة المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة، ‏والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.
  • ‏تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة للوافدين التي لم تُستغل، ‏وذلك خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.

    تمديد تأشيرة الخروج والعودة للمقيمين
    تمديد تأشيرة الخروج والعودة للمقيمين
  • ‏تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة، لجميع الوافدين الموجودين خارج المملكة، والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، وذلك لمدة (3) أشهر بدون مقابل.
  • ‏تمديد صلاحية مدة الإقامة للوافدين الموجودين داخل المملكة والقادمين بتأشيرة زيارة، والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.