الجمهور يطرد سما المصري من معرض الكتاب: “جاية بشبشب وبيجامة” (صور)

توجهت الفنانة الاستعراضية سما المصري، اليوم الأحد، إلى معرض القاهرة الدولي للكتاب، وهي مرتدية شبشب وبيجامة بنية، فيما التف حولها عدد من رواد المعرض.

من ناحية أخرى، أبلغ عدد من الزائرين، عناصر الأمن في المعرض، بوجود الفنانة سما المصري، مؤكدين أن الهيئة التي ظهرت بها غير لائقة، فطالبها الأمن بالخروج من المعرض، حتى لا تحدث أي مشكلة.

طرد سما المصري من معرض الكتاب

وقبل طردها من المعرض، تجوّلت سما المصري في أحد أماكن بيع الكتب، والتقط لها بعض الزوّار صورًا وهي تحمل عناوين لكتبٍ كان أبرزها “طلق مراتك.. تحبها أكتر”، و”زوجتي العذراء حامل”.الجمهور يطرد سما المصري من معرض الكتاب: "جاية بشبشب وبيجامة" (صور) 1الجمهور يطرد سما المصري من معرض الكتاب: "جاية بشبشب وبيجامة" (صور) 2

وافتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يوم الأربعاء الماضي 22 يناير، فعاليات النسخة الـ51 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، التي تنتهي في 4 من فبراير المقبل، وذلك في “مركز مصر للمعارض الدولية” بالتجمع الخامس.

وتشارك في الدورة الحالية 900 دار نشر من 38 دولة، كما يبلغ إجمالي عدد الأنشطة المقرر إقامتها على مدار أيام المعرض 925 فعالية.

طرد من مهرجان القاهرة السينمائي

وفي 21 نوفمبر الماضي، تسببت الفنانة سما المصري في حالة من الجدل بظهورها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وهي مرتدية الحجاب، إذ حاولت الدخول إلى المسرح  لمشاهدة الحفل رغم عدم حملها دعوة الحضور.

وفي تكرار لما حدث معها اليوم، في معرض القاهرة الدولي للكتاب، قام الأمن بطردها، بعدما أكد لها أن التصوير في هذا المكان غير مسموح به إلا للضيوف حاملي الدعوات فقط، فغادرت المهرجان بعد أن اختلست بعض الصور.

ونشرت سماي المصري، حينها عبر حسابها على موقع “إنستجرام” تلك الصور معلقة بقولها: “بمهرجان القاهرة السينمائي بالحجاب، هربت منهم ماحدش عرف يصورني من الصحفيين”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.