الجمعة.. رابطة الدوري الإنجليزي تجتمع لمناقشة مصير الموسم الجاري

تسبب انتشار وباء “كورونا” المستجد في العالم، في ارتباكِ كبيرِ للأندية من الناحية الاقتصادية، حيث وجدت نفسها مطالبة بدفع رواتب اللاعبين والأجهزة الفنّية بدون الحصول على عوائد متعلّقة بالبث أو حتى بيع تذاكر المباريات، مما اضطر بعضها إلى التواصل مع لاعبيها بشأن تخفيض رواتبهم حتى انقضاء الأزمة.

الأندية تسعى لإنهاء الموسم قبل 30 يونيو المقبل

وفي إنجلترا، تسعى رابطة الدوري الإنجليزي لعقد اجتماعًا، يوم الجمعة المقبل، لمناقشة مصير البطولة خلال الموسم الجاري، بجانب بحث الوضع المالي للأندية التي تسعى بدورها إلى إنهاء البطولة قبل نهاية يونيو المقبل، وذلك بحسب شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية.

وتطالب الأندية الإنجليزية بإنهاء الموسم الحالي قبل نهاية يونيو المقبل، بسبب قلقها من انتهاء عقود لاعبيها التي لن تعجز عن تمديد عقودهم، حال عدم إصدار قرار رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم بإبقائهم حتى نهاية الموسم، مما سيكون له بالغ الأسر على وضع الأندية في جدول البطولة.

جدير بالذكر، أن رابطة الدوري الإنجليزي كانت قد قرّرت تعليق البطولة بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الرياضيين وجماهير الكرة من التقاط عدوى الإصابة بالوباء الذي لم يستطع العالم أن يتوصّل إلى لقاحه المناسب حتى الآن.

الجمعة.. رابطة الدوري الإنجليزي تجتمع لمناقشة مصير الموسم الجاري 1

ويحتاج ليفربول المتصدر إلى 6 نقاط فقط لحسم بطولة البريميرليج، وذلك بعد مرور 29 من انطلاق الموسم، بعد حصوله على 82 نقط من 27 فوز وهزيمة واحدة وتعادل وحيد، بفارق 25 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.