تعرف على حالة الطقس بالمملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء 12/11/2019

متابعينا الأعزاء في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي، متابعي موقعنا المتميز اليوم الإخباري، يسعدنا التواصل معكم اليوم من خلال هذا المقال، عن حالة الطقس في المملكة العربية السعودية بصفة خاصة، ومنطقة الخليج بصفة عامة، والتي أصبحت أهم الأخبار التي يتم البحث عليها الآن في السعودية ومنطقة الخليج، على مختلف محركات البحث على شبكة الإنترنت.

حالة الطقس المتقلب الآن في منطقة الخليج وسواحل سلطنة عمان واليمن، تزيد من القلق لدي المواطنين في منطقة الخليج، ونحن من خلال هذا المقال سنقدم لكم حالة الطقس اليوم، والتوقعات  للأيام القادمة في المملكة.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء في السعودية.

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة أن الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار الرعدية مصحوبة برياح نشطة تحد من الرؤية الأفقية في منطقة تبوك والحائل والقصيم ومكة والجوف والباحة وعسير  وكذلك في أجزاء من الحدود الشمالية والرياض.

تعرف على حالة الطقس بالمملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء 12/11/2019 1

حالة البحر الأحمر اليوم

الرياح السطحية شمالية غربية إلي جنوبية غربية، بسرعة تتراوح من 15 إلي 40 كيلو متر في الساعة، وارتفاع الموج يتراوح من متر إلي متريين، وحالة البحر متوسطة الموج.

التوقعات للخمسة أيام القادمة على المملكة.

  • الثلاثاء: تتوقع الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أن تكون الدرجة العظمى 37 والصغري 24 .
  • الأربعاء: الدرجة العظمى 36 والدرجة الصغري 24 درجة.
  • الخميس : الدرجة العظمى 37 والدرجة العظمى 28 درجة.
  • الجمعة ” الدرجة العظمى 38 والدرجة الصغرى 28 درجة.
  • السبت: الدرجة العظمى 38 والدرجة العظمى 27 درجة.

حالة الطقس في منطقة الخليج بصفة عامة.

لا يختلف الوضع في معظم دول الخليج، عن الحالة السعودية ومن المتوقع أن يصل إعصار كيار خلال اليومين القادمين إلي سلطنة عمان، كما يظهر في الفيديو أعلاه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.