التنمية المحلية تعلن عن تعديلات قانون النظافة.. تعرف على الرسوم الجديدة بعد التعديل

صرح وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي في لقاء له بإجراء بعض التعديلات على قانون النظافة عقب رفع قيمة النظافة من على فواتير الكهرباء، وهو الأمر الذي قابله الكثيرون ببعض الارتياح، حيث نص القانون الجديد على أن تكون رسوم النظافة الجديدة ما بين 4 جنيهات إلى 30 جنيهًا، وفيما يلي تفاصيل قانون التعديلات وموعد تطبيقه.

تعديلات قانون النظافة

وفي نطاق ذلك أعلن وزير التنمية المحلية في تصريح له اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر يناير لعام 2020، أنه يتم اتخاذ الخطوات والإجراءات اللازمة من أجل وضع آلية لكافة فواتير القمامة لجميع المواطنين بشتى محافظات الجمهورية كلها.

قد أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية  في حديثه الصحفي على البدء في تطبيق قانون النظافة الجديدة بداية من شهر من يونيو أو شهر يوليو القادم لعام 2020، وذلك عقب قيام وزارة الكهرباء بالإعلان عن رفع قيمة النظافة من على فواتير الكهرباء بجميع المحافظات.

وفي هذا السياق أوضح أيضًا وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي مجهودات الوزارة العظيمة التي تبذل من أجل البحث الجيد لوضع آلية خاصة من أجل تحصيل جميع الرسوم للنظافة الجديدة، وذلك بعدة طرق سواء عن طريق تحصيلها عن طريق الوحدات المحلية، أو القيام بتحصيل هذه الرسوم عن طريق إبرام تعاقدات مع شركة مختصة بالنظافة لتقوم بهذه المهمة عقب البدء على الفور بتطبيق هذا القانون خلال الصيف القادم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.