التنظيم والإدارة | موعد تثبيت العاملين في وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية

عُقد اجتماع اليوم الأربعاء الموافق التاسع والعشرين من شهر يناير 2020 بمجلس الشعب في لجنة الاقتراحات والشكاوى تحت رئاسة النائب همام العادلي، والذي شهد مناقشة طلب الإحاطة الذي سبق وقدمه النائب عبدالباقي تركيا، والذي يؤكد القرار رقم 9002 الصادر في يوم الخامس والعشرين من فبراير 2018 ميلادية، وقد جاء في هذا القرار ضرورة تثبيت بعض العاملين في وزارة التربية والتعليم من محافظة الشرقية حيث لم يتم تنفيذ القرار حتى الآن، نتابع معكم للتعرف على موعد تثبيت العاملين بمحافظة الشرقية في وزارة التربية والتعليم.

تثبيت العاملين بوزارة التربية والتعليم محافظة الشرقية

  • جاء رأي جهاز التنظيم والإدارة من خلال ممثل جهاز السيد أحمد إسماعيل أن ملف تثبيت العاملين التابعين للتربية والتعليم في محافظة الشرقية على وشك الإنتهاء، والذي تم العمل به ليتم انجازه على مرحلتين.
  • ففي المرحلة الأولى ثبت 18 ألف عامل، ومن المقرر أن يتم تثبيت 4 آلاف و 250 عامل في المرحلة الثانية التي تنتهي في أقرب وقت ممكن.

التنظيم والإدارة | موعد تثبيت العاملين في وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية 1

أسباب تأخير تثبيت عاملي التعليم بالشرقية

  • كما أوضح جهاز التنظيم والإدارة أسباب تأخير هذا الملف وعدم إتمامه حتى وقتنا هذا، حيث يرجع السبب الرئيسي إلى عدم اكتمال الأوراق والبيانات المطلوبة، حيث لابد أن يلتزم الجهاز بتطبيق القانون.
  • فلابد من توفير العقود المؤقتة ولتفادي هذه النقطة تم اللجوء إلى استثمارات الصرف وبالرغم من ذلك إلا أنها لا تتوفر بالكامل، وفي أحيان أخرى تكون البيانات غير واضحة داخلها.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.