التموين تُعلن عن موعد انطلاق الأوكازيون الشتوي لعام 2020

ينتظر الكثير من المواطنين موسم الأوكازيون الشتوي كل عام من أجل شراء احتياجاتهم الأساسية بأسعار مخفضة، وفي ذلك الشأن أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن موعد انطلاق موسم الأوكازيون الشتوي لعام 2020، والمقرر بدايته اعتباراً من الإثنين المقبل ويستمر لمدة شهر.

التموين تُعلن عن موعد انطلاق الأوكازيون الشتوي لعام 2020

تبدأ عروض الأوكازيون الشتوي في الانطلاق اعتباراً من يوم الإثنين المُقبل، على أن يكون لكل محل أسبوعين، ويشترط للمشاركة في الأوكازيون الحصول على الموافقة من خلال التوجه إلى مديريات التموين والتجارة الداخلية الكائن بدائرتها محالهم التجارية، كما يشترط أن تلتزم تلك المحلات بعرض أسعار السلع قبل التصفية وبعد التصفية.

وزير التموين يصدر توجيهاته بشأن الأوكازيون

أصدر الدكتور “على المصيلحي” وزير التموين والتجارة الداخلية توجيهاته لجهاز حماية المستهلك ولكافة الأجهزة الرقابية التابعة للوزارة، بضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق، وذلك بهدف التأكد من جودة المنتجات المطروحة خلال الأوكازيون ومطابقتها للمواصفات القياسية.

الأوكازيون
وزير التموين والتجارة الداخلية

كما شدد على ضرورة التواصل مع المواطنين بطريقة مباشرة من خلال الجولات الميدانية، وذلك للتعرف على مدى حقيقة العروض.

وفي إطار السعي لتوعية المستهلكين لتجنب خداعهم خلال فترة الأوكازيون، يستعد قطاع التجارة الداخلية لإعداد نشرة لتوعية المستهلكين، ليتم إرسالها لمديريات التموين على مستوى الجمهورية، وتتضمن النشرة توعية المستهلك بضرورة الحصول على فاتورة شراء، وكذلك ضرورة التعرف على أسعار السلع قبل وبعد التصفية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.