التموين تنفي تحديث أو تقديم تظلمات على رابط دعم مصر

نفت وزارة التموين ما أشيع عن فتح باب التحديث للبيانات أو تقديم تظلمات على رابط دعم مصر https://www.tamwin.com.eg المخصص لهذا الشأن.

وعلى الرغم من إعلان المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أنه لا يوجد أي فتح لأبواب التحديث للبيانات أو تقديم التظلمات على رابط دعم مصر إلا أن هناك من الأشخاص مازال يبحث عن الرابط ويحاول التحديث، ولكن يفاجيء بكذب الخبر.

وذكرت وزارة التموين في البيان الصادر عنها أنه منذ ما يزيد عن مائة وخمسة وستين يومًا، تم فتح باب التظلمات والتعديل على موقع دعم مصر. مشيرة إلأى أنه تم الانتهاء من عملية الفحص لجميع تظلمات التموين.

وأوضحت وزارة التموين أنه تم إعادة المستحقين لبطاقة التموين والدعم من الدولة في منظومة الدعم التمويني من يناير 2020 الحالي.

وزارة التموين: لا زيادة أو نقصان في دعم التموين

وأشارت وزارة التموين إن عملية صرف السلع التموينية المدعمة يتم صرفها بصورة عادية لجميع أصحاب البطاقات التموينية في شهر يناير الحالي.

ولم تشهد أي زيادة أو نقصان في دعم المواطنين على بطاقة التموين، فصرف السلع ذات القيمة خمسين جنيه للمستحق المقيد على البطاقة بصورة قصوى أربعةأفراد، كما يتم صرف سلع بقيمة خمسة وعشرين جنيه للمستحق الخامس وأكثر من المقيدين على بطاقة التموين، وصرف رغيف العيش المدعم بقيمة خمسة أرغفة بصورة يومية لكل فرد من الألإراد المقيدين في البطاقة التموينية وسعر خمسة قروش للرغيف.

أول تعليق من التموين عن مبادرة 1250 جنيه لكل بطاقة تموينية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.