التقديم للمدارس اليابانية للعام 2021-2022

المدارس اليابانية من المدارس التي تهتم بتواجدها في مصر والتي بدأت منذ عدة سنوات إلا أنها انتشرت في الآونة الأخيرة وزاد عددها واصبح يتابعها الكثير من المصريين الذين يبحثون عن طريقة التقديم في هذه المدارس ومواقعها بحيث تكون قريبة من منازل الطلبة ولذلك تم الإعلان عن فتح العديد من المدارس اليابانية في أماكن مختلفة وسوف نتعرف على مواعيد فتح باب التقديم عليها.

التقديم للمدارس اليابانية للعام 2021-2022

تتبع المدارس اليابانية المصرية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والتي أعلنت عن فتح باب التقديم لها من يوم الثامن من شهر أبريل وحتى خمسة عشر يوم فقط من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمدارس اليابانية على الإنترنت.

يتم التقديم لمراحل الأطفال الأولية في KG 1 ويتم التقديم وفق الشروط التي يتم الإعلان عنها على موقع المدارس اليابانية وذلك يوم الخميس الثامن من شهر أبريل.

التقديم للمدارس اليابانية للعام 2021-2022
التقديم للمدارس اليابانية للعام 2021-2022

المدارس التي يتم التقديم عليها

يبدأ التقديم للطلبة في مرحلة KG1، رياض الأطفال في المستوى الأول والمستوى الثاني، وكذلك للصف الأول الابتدائي وذلك بعدة مدارس هي:

  •  المصرية اليابانية بالحي الثالث في مدينة السادس من أكتوبر،
  • المدرسة المصرية اليابانية في منطقة زهراء مدينة نصر،
  • المدرسة المصرية اليابانية  في محافظة الشرقية وبمدينة الزقازيق،
  • المدرسة المصرية اليابانية  في مدينة العريش،
  • المصرية اليابانية في مدينة ببنها بمحافظة القليوبية..

المدارس اليابانية المصرية

هي منظومة تعليمية متكاملة تهتم بتعلم اللغة اليابانية وتشهد تطوراً ملحوظاً من حيث عدد المدارس التي يتم افتتاحها مع انضمام خمس مدارس في العام المقبل ليصل إجمالي المدارس 48 مدرسة تتوزع على خمس وعشرين محافظة، ويتم تدريس التوكاتسو اليابانية التي تنمي شخصية الطفل وتغرس فيه الانتماء وتعمل على تكوين شخصيته من الصغر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.