التقديم في وظائف النيابة العامة الإدارية 144 عبر موقع جدارة للتوظيف

وظائف النيابة العادمة الإدارية، أعلنت النيابة العامة الإدارية بالمملكة العربية السعودية عن وظائف شاغرة للخريجين والخريجات من الرجال والنساء، وقد دعت الخدمة المدنية كافة المواطنين التي تنطبق عليهم شروط وزائف النيابة العامة الإدارية التقديم لتلك الوظائف من خلال موقع جدارة للتوظيف، وسوف نوافيكم بالتفاصيل الخاصة بوظائف النيابة الإدارية.

موعد تقديم وظائف النيابة الإدارية 144

تم الإعلان عن فتح باب التقديم لوظائف النيابة العامة الإدارية اعتباراً من غدا الأحد الموافق 3 نوفمبر 2019 الموافق 6 ربيع أول 1441، بداية من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساءً على أن يتم غلق باب التقديم يوم السبت الموافق 9 نوفمبر الموافق 12 ربيع الأول، من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع جدارة للتوظيف.

شروط وظائف النيابة العامة الإدارية 1441

وضعت النيابة العامة الإدارية بالمملكة العربية السعودية بعض الشروط الخاصة بالأشخاص الذين سيتم اختيارهم لوظائف النيابة وهما:

  •  أن يكون من خريجي وخريجات الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها.
  •  أن يكون خريجي البكالوريوس والماجستير.
  • أن يكون حاصل على الدبلومات العليا بعد إتمام الدرجة الجامعية.
  • يجب إجراء مقابلة شخصية.
  • يجب إجراء معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجات علمية من خارج السعودية.
  • دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطا.

وظائف النيابة الإدارية بالسعودية

وفرت النيابة العامة الإدارية نحو 414 وظيفة وجاءت تلك الوظائف على المراتب التالية، المرتبة الرابعة 55 وظيفة، المرتبة الخامسة 59 وظيفة، المرتبة السادسة 269 وظيفة، المرتبة السابعة 23 وظيفة، المرتبة الثامنة 8 وظائف.

رابط التقديم لوظائف النيابة الإدارية بالمملكة العربية السعودية

يتم التقديم لوظائف النيابة الإدارية عبر موقع جدارة الإلكتروني للتوظيف هنا، فقط يتم الدخول على الموقع وإدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح والضغط على كلمة تسجيل وبذلك يكون تم التقديم في وظائف النيابة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.