التقديم على الهجرة العشوائية الى امريكا اللوترى 2020 والحصول على الجرين كارد ومميزات البطاقة الخضراء

يبحث الكثير من الشباب في مصر والوطن العربي الجميع يريد الحياة المتطورة في الولايات المتحدة الأمريكية، وعن فرصة عمل ومقابل مادي مرتفع، وكل هذا من أجل التقدم والرقي لذلك يزداد البحث في الفترة الراهنة عن كيفية الحصول على الجرين كارد لتحقيق حلم الهجرة الى أمريكا 2020، حيث يقدم نظام اللوتري إمكانية الحصول على الجرين كارد الذي يمنح صاحب الاقامة في امريكا ويأخذ كل الحقوق المكتسبة له.

التقديم إلى اللوتري والحصول على الجرين كارد 2020

يستطيع أي شخص التقديم للوتري حيث يتم الاختيار بطريقة عشوائية على الأشخاص المنطبق عليهم الشروط.

 نعرض لكم الآن كيفية التقديم للحصول على الجرين كارد الأمريكي في خطوات مبسطة وسهلة، ففي البداية لابد أن تعلم أن الموضوع متروك للحظ، فلا توجد به أي نوع من أنواع الوسائط أو المحسوبيات.

التقديم يتم الكتروني من خلال الموقع الذي حددته وزارة الهجرة الأمريكية، بالتعاون مع وزارة الخارجية، ولابد أن تتأكد أنك قد كتبت جميع بياناتك بشكل صحيح كما جاءت في البطاقة الشخصية أو جواز اسمك واسم عائلتك وتاريخ ميلادك.

 لابد أن تكون بلد ميلادك غير مدرجة في أسماء الدول الممنوعة من السفر منها والمحددة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية.

لابد أن تتأكك من أنك خالي من أي أمراض معدية مثل فيروس سي.

 يجب أن تدرج الصورة الشخصية الخاصه بكم في ملف التقديم، ولا بد أن تكون واضحة تظهر جميع ملامح الوجه بشكل كامل وأن تكون جديدة و بخلفية بيضاء مقاس 600 × 600 بيكسل.

لابد أن تضع في الملف الخاص بك عنوان محدد لمحل اقامتك، وأن تختار أعلى شهادة حصلت عليها.

بدء التقديم خلال هذا العام من بداية شهر أكتوبر 2019 ويستمر حتى الثالث من نوفمبر 2019 وتستطيع خلال هذه المده ان تدخل على بياناتك وتحدثها وغالبا تظهر النتائج في شهر مايو لعام 2020

قم بطباعة البيانات التي سجلتها بدقة لانك يوف تحتاجها في حالة الفوز.

أيضاً عليك بالاطلاع على رقم الحجز و بواسطة هذا الرقم استعلم عن نتيجه التقديم في شهر مايو.

حددت وزارة الخارجية في الولايات المتحدة الأمريكية عدة شروط لابد أن تتوفر في شخص متقدم قرعة الهجره العشوائية وهي ألا يقل سن المتقدم عن 18 عام

وألا يقل المؤهل الدراسي للشخص المتقدم عن البكالوريا أي ما يعادل الثانوية العامة أو الدبلوم الفني وايضا لا يسمح لأي شخص التقدم أكثر من مرة في عام واحد.

عملية التقديم فى الهجرة العشوائية إلى امريكا 2020 تم بشكل كامل مجانا دون دفع أي رسوم اضافية.

 تقدم وزارة الخارجية في أمريكا كل عام 50,000 فرصة سفر اوالحصول على جرين كارد من كل دول العالم لأنها دائماً تحرص على التنوع السكاني داخلها، ولكن في حالة تزايد عدد المهاجرين من الدولة المحددة تقوم الولايات المتحدة بوضع هذه الدولة في قائمة الدول المحظورة لمدة خمس سنوات.

مميزات الجرين كارد أو البطاقة الخضراء

 البطاقة الخضراء هي بطاقة الإقامة في الولايات المتحدة دونت جديد انتهاء ولها مميزات كثيره جدا نعرض جزء منها كالتالي:

يستطيع الشخص الحامل للبطاقة الخضراء أن يقدم طلب للحصول على الجنسية الأمريكية بعد مرور خمس سنوات عن إقامته في أمريكا.

يأخذ حامل الجرين كارد اللوتري جميع حقوق المواطن الامريكي ما عدا  حق الانتخابات ويحصل على الخدمات الصحية وخدمات التأمين الاجتماعي والضرائب والتعليم وأيضا بعد انتهاء الفترة المحددة يأخذ حقوق المتقاعدين في أمريكا حاله في ذلك حال أي مواطن امريكى وأيضا الحق في الحصول على أي وظيفة,

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.