مفاجأة بشأن هوية الفنان الذي يقوم بدور مشاري البلام في مسلسل بيت الذل

حالة من الحزن تسيطر على عشاق الدراما الكويتية ومحبي الفن الكويتي، بعد رحيل أحد أعمدتها مساء اليوم الخميس، الفنان الكويتي مشاري البلام، وذلك بعد أيام من نقله إلى العناية المركزة في مستشفى جابر إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بكورونا خلال الأيام الماضية، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج قبل أن يدخل العناية المركزة، والتي لفظ فيها أنفاسه الأخيرة قبل قليل.

وفاة الفنان مشاري البلام

وكشفت تقارير صحفية اللحظات الأخيرة قبل وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام، لافتة إصابته بالوباء أثناء تلقيه الجرعة من اللقاح المضاد له خلال الأيام الماضية، ورقد إثر الإصابة في مستشفى الشيخ جابر بالكويت لتلقي العلاج، إلا أن حالته الصحية تدهورت بشكل مفاجئ ومستمر، قبل أن يظهر في صورة نشرها عبر حسابه الشخصي على مواقع الانستجرام والتي طالب فيها محبيه وعشاقه بالدعاء له.

التفاصيل الكاملة لوفاة الفنان الكويتي مشاري البلام
التفاصيل الكاملة لوفاة الفنان الكويتي مشاري البلام

يهمك أيضًا: توضيح هام من الكويت بشأن الفنانة بسمة العراقية

آخر ما كتبه الفنان الراحل

وكتب الفنان الراحل قبل وفاته بأيام عبر انستجرام: لا تنسوني من دعائكم الحمد لله على كل حال وأشكر أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال وكل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكورونا قدر الله وما شاء فعل وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات.

وتعليق هام من الصحة الكويتية

ومن جانبه تفى البروفسور في طب الأطفال والأمراض المعدية وعضو لجنة اللقاحات في وزارة الصحة الكويتية الدكتور خالد السعيد، صحة الشائعات التي تشير إلى تسبب لقاح كورونا في إصابة الفنان الراحل، مؤكدًا كورونا هي القاتلة وليس اللقاح.

وإجراء جديد من أسرته

وفي تطور جديد، وكلت زوجة ونجل الممثل الكويتي الراحل مشاري البلام محاميًا لطلب فتح تحقيق موسع لكشف أسباب وفاة البلام، وأسندت إليه مهمة مطالبة وزارة الصحة الكويتية بفتح تحقيق للوقوف على أسباب الوفاة بدقة مع إعداد تقرير مفصل عن حالة الراحل.

وهوية الفنان الذي يقوم بدوره في بيت الذل

وكشفت تقارير صحفية أن صالح نجل الفنان الراحل، هو من سيقوم بتأدية دوره في مسلسل بيت الذل، مستكملاً تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل المقرر عرضه في رمضان القادم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.