التعليم تكشف حقيقة حذف أجزاء من المنهج.. وتوضح مصير المواد الغير مضافة للمجموع

كشفت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي، عن موقف المواد الغير مضافة للمجموع لطلاب النقل خلال الفصل الدراسي التعليمي الثاني، في ظل ما تواجهه مصر من أزمة بسبب فيروس كورونا أدى إلى تعليق الدراسة، وجعلها بشكل إلكتروني، موضحة أن تلك المواد خارج المجموع والمستوى الرفيع أيضا، وسيتم الاكتفاء بالمواد العملية لتقييمهم خلال الفترة التي قضوها داخل الفصل الدراسي الثاني داخل المدارس.

التعليم: امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع كما هي لطلبة الثانوية العامة

وشددت وزارة التربية والتعليم على أنه بالنسبة لامتحانات المواد التي لا تضاف إلى المجموع لطلبة الثانوي العام كما هي موضوعة في الجدول ولا يوجد أي تعديلات أو تغييرات في الجدول، مشيرة إلى أن أي تغييرات سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

وزير التعليم
الدكتور طارق شوقي وزير التعليم

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم خلال تصريحات له، أنه جرى الاتفاق مع الهيئة الوطنية للإعلام من أجل تقديم دروس تعليمية للطلبة من خلال القنوات التعليمية المختلفة خلال الفترة المقبلة في واحدة من خطط الوزارة ضمن خطة التعليم عن بعد ومن المنازل في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد.

وزير التعليم: لا نية لحذف أجزاء من المنهج

وشدد وزير التعليم على أنه لا يوجد أي نية لحذف أجزاء من المناهج مثلما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مطالبا أولياء الأمور بالاعتماد على المناهج التي تم وضعها عن طريق المكتبة الإلكترونية، والابتعاد عن أي مصدر آخر يمكن أن يشتت الطلبة في الفترة الحالية.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. كمال محمد محمد شبيل يقول

    سلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.