التعليم تعلن عن موعد فتح باب التظلمات لنتائج الترم الثاني

كشفت مديرية التعليم في محافظة القاهرة عن موعد فتح باب التظلمات لنتائج الترم الثاني لهذا العام الدراسي، بحسب ما أعلنت الوزارة خلال الساعات القليلة الماضية، وسط حالة من البحث والجدل بين أسر الطلبة والطلبة من أجل التظلم على عدد من المواد الذين يرون أن أولادهم ظُلموا في تقديراتهم والدرجات التي حصلوا عليها فيها.

وبحث قطاع كبير من الأسر خلال الفترة الماضية عن موعد فتح باب التظلم على مواد الفصل الدراسي الثاني لهذا العام الدراسي، وهو ما حرصت مديرية التعليم داخل محافظة القاهرة على الإعلان عن الموعد حرصا على تلبية احتياجات الأسر المصرية والطلبة المصرية التي لها حق في بعض الدرجات خلال الفترة المقبلة.

فتح باب التظلمات
موعد فتح باب التظلمات

موعد فتح باب التظلمات لنتائج الترم الثاني

وأعلنت مديرية التربية والتعليم داخل محافظة القاهرة عن أن فتح باب التظلمات لنتائج الترم التاني ستبدأ من يوم الأحد المقبل الموافق 31 من شهر مايو المقبل وحتى يوم الخميس الموافق 16 يونيو حرصا على تلقي كل التظلمات التي يسعى الطلبة على تقديمها في الفترة المقبلة، تأكيدا على مبدأ العدل وحصول على طالب على حقه.

وفي سياق آخر كانت الحكومة المصرية قد كشفت عن موعد امتحانات الثانوية العامة خلال الفترة المقبلة، في ظل التساؤول الكبير  من الطلبة عن الموعد في ظل انتشار فيروس كورونا وتأجيل الامتحانات في بعض الجامعات، وتم الإعلان عن بدء امتحانات الثانوية العامة يوم 21 يونيو المقبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.