التعليم تعلن عن فتح باب التسجيل والأعداد المطلوبة للترقي من أعضاء هيئة التدريس

قال نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لشئون المعلمين، الدكتور رضا جازى، أنه تم فتح باب تسجيل التدريب للترقي على البوابة الإلكترونية الرسمية، مشيراً إلى أن وزارة التربية والتعليم تستهدف أكثر من ثلاثمائة ألف معلم للترقي للعام الدراسي 2020.

رابط تسجيل الترقي للمعلمين

وأكد نائب الوزير لشئون المعلمين أن البوابة الإلكترونية التي تم تدشينها من أجل تسجيل تدريب الترقي للمعلمين مستمرة في تلقي طلبات المعلمين خلال الفترة القادمة، لافتاً إلى أنه يمكن للمعلمين الدخول والتسجيل في الترقي للعام الجاري 2020/219 ، والدخول إلى رابط المنصة الإلكترونية الرسمي وتسجيل بيناتهم.

الأكاديمية المهنية للمعلمين
الأكاديمية المهنية للمعلمين

ويذكر أن قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أنه يوافق على بدء تدريب المعلمين عن بعد للبرنامج الرقمي، وذلك بهدف تمكين المعلمين المرشحين للترقي للعام الجاري، مشيراً إلى أن الترقي ينقسم إلى فئتين ( نعلم أول، معلم) (معلم أول أ – معلم خبير) بداية من 21 مايو الجاري في إطار العمل على دعم التنمية المستدامة لأعضاء هيئة التدريس.

وقال نائب الوزير لشئون المعلمين، الدكتور رضا حجازي أنة لابد وأن يتخذ كافة التدابير والإجراءات الضرورية في تسهيل وتيسير حصول المعلمين المرشحين للترقي في ذلك البرنامج بكلا فئتيه الأمر الذي يدل على توجه الوزارة للتحول الرقمي.

وكانت الأكاديمية المهنية للمعلمين طالبت المعلمين الراغبين في الترشح للترقي للعام 2020/2019 بالاستعداد للبدء في التسجيل في مرحلة الحجز الإلكتروني عن طريق الموقع الرسمي للأكاديمية .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.