التعليم تعلن عن التعاقد مع 2356 معلم كدفعة أولى .. وفرصة 3 شهور لإنهاء الإجراءات

ينتظر الجميع نتائج الغعلان عن التعاقد مع المعلمين في وزارة التربية والتعليم، وذلك بعد ان تقدم الآلاف إلى موقع التوظيف التابع للوزارة، والتي كانت قد أعلنت في وقت سابق عن بدء التعاقد مع المعلمين في نوفمبر، وبالفعل أعلنت الوزارة عن بدء التعاقدرات مع المعلمين الذين تقدموا لطلب الوظائف، ولكن أغلبهم من المتعاقدين السابقين، وإليكم التفاصيل في السطور التالية.

وزارة التربية والتعليم تعلن عن التعاقد مع 2356 معلم

أعلن نائب وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عمر عن بدء التعاقد مع 2356 معلم، وذلك كدفعة أولى، وقد تم الانتهاء من مراجعة أوراقهم، ويتبقى اجتيازهم للاختبارات الطبية والنفسية، فهناك ثلاث شهور فرصة أمامهم لإتمام تلك الإجراءات.

وأضاف “عمر” في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بديوان الوزارة، أنه يتبقى دفعتان للتعاقد، الدفعة الثانية تتضمن 29470 معلم، أما الدفعة الثالثة فتتضمن 54 ألف معلم، بين معلم فصل ورياض أطفال ولغى إنجليزية، وقد نوه سيادته إلى أن أغلب المتعاقدين سوف يتم اختيارهم من المتعاقدين السابقين.

وقد حذر نائب وزير التربية والتعليم من الانسياق للشائعات، موضحًا أنه قد تم حظر 70 متقدم بسبب التجاوزات التي قاموا بها على وسائل التواصل الاجتماعي، فالوزارة ليست بحاجة ممن لا يتصف بالانضباط، كما أكد عدم وجود وساطات أو مبالغ مالية يتم دفعها، وكل ما يتم ترويجه عمليات نصب وشائعات لا أساس لها من الصحة، وعلى المتقدمين عدم الانسياق إلى مثل هذه المحاولات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.