وزراة التعليم تعلن عن شروط التقدم للوظائف ذات العقود المؤقتة للعام الحالي 2019

وزارة التربية والتعليم تعلن عن مسابقة جديدة لتعيين معلمين بعقود مؤقتة وأعلنت عن شروط وأحكام التقديم، حيث تم فتح باب التقدم على الوظائف اليوم الأربعاء الموافق 9 من شهر أكتوبر الجاري، كما أنه توجد بعض الوظائف الإدارية وبعض الوظائف للفنيين والعمال .


وظائف وزارة التربية والتعليم

حددت الوزارة شروط التقدم للوظائف ذات العقود المؤقتة حيث  يجب أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل تربوى مناسب أو حاصل على مؤهل عالى بالإضافة إلى دبلوم تربوى للوظيفة المتقدم إليها ( فى حالة وظائف المعلمين ).كما أقرت ايضاً أنه يجب أن يكون المتقدم للوظائف الأخرى  حاصل على مؤهل يتناسب مع الوظيفة المتقدم إليها،  كما يجب أن يكون المتقدم مقيماً بالنطاق الجغرافى للوظيفة المتقدم إليها وأن يكون المتقدم لائق طبيا بما يتناسب مع الوظيفة المتقدم إليها.


شروط أخرى يجب توافرها في المتقدم

اوضحت الوزارة  أن المتقدم للوظائف يجب أن يكون  محمود السيرة وحسن السمعة، وأن يكون مُسجل بالنقابة المنتسب إليها (غير سارى على المتطوعين) وألا يكون لديه وظيفة حكومية ( تعيين أو تعاقد ) وألا يكون المتقدم قريبا حتى من الدرجه الثانية  لأى من شاغلى الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية بالمديرية والإدارة التعليمية، كما أكدت الوزارة على أنه يجب ألا يكون المتقدم قد حُكم عليه فى جناية أو جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يرد إليه اعتباره .






يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد