“التعليم” تعلن الجداول المعدلة لامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

مع اقتراب نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019\2020، يستعد طلاب وطالبات الصفين الأول والثاني الثانوي العام لخوض امتحانات الترم الأول، والتي قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن تبدأ في الحادي عشر من يناير الجاري، وتنتهي في الثالث والعشرين من الشهر ذاته، وقد أعلنت الوزارة عن الجداول المعدلة لامتحانات أولى وثانية ثانوي، والتي نقدمها لكم في السطور التالية.

الجداول المعدلة لامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

استجابة منها للخطاب المرسل إليها من قِبل بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية “البابا الأنبا تواضروس الثاني”، قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إجراء تعديل في جدول الامتحانات بسبب عيد الغطاس.

وقد تضمن التعديل تقديم موعد الامتحانات المقرر عقدها يوم الإثنين الموافق 20 يناير، إلى الأحد 19 يناير 2020.

وأرسل قطاع التعليم العام التابع لوزارة التربية والتعليم خطاب إلى جميع المديريات التعليمية، وذلك للتشديد على ضرورة الالتزام بالمواعيد المعدلة التي تم الإعلان عنها، مع التنبيه على ضرورة الحرص على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لعدم إعداد أي جدول امتحانات لمختلف الصفوف الدراسية يتضمن إجراء امتحانات في العشرين من يناير 2020.

كما أعلنت الوزارة أن امتحانات الصف الأول الثانوي سيتم إجراؤها ورقيا، أما امتحانات الصف الثاني الثانوي فمن المقرر أن يتم إجراؤها إلكترونيا في جميع المدارس، ويستثنى من ذلك المدارس الخاصة التي لا تتضمن تجهيز بشبكات الإنترنت.

امتحانات
جدول امتحانات أولى ثانوي
امتحانات
جدول امتحانات ثانية ثانوي
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.