التعليم العالي تكشف حقيقة فصل محمد صلاح من معهد الدراسات المتطورة

كشفت وزارة التعليم العالي، حقيقة فصل اللاعب المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، من معهد الدراسات المتطورة، بعدما رددته مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الأخبارية.
وأكدت التعليم العالي في بيان لها مساء اليوم السبت، أن محمد صلاح مقيد في المعهد بالفعل ولديه فرصة لاستكمال الدراسة في المعهد.

وأوضحت الوزارة في بيانها أن ما تردد من فصل النجم المصري من معهد الدراسات المتطورة عار تمام من الصحة، ويندرج تحت الشائعات، مشيرة إلي أن صلاح مقيد في الفرقة الأولي في المعهد بشعبة نظم المعلومات.

وزير التعليم العالي
التعليم العالي تكشف حقيقة فصل محمد صلاح من معهد الدراسات المتطورة

تقدم صلاح باعتذار

وكشفت التعليم العالي أن لاعب ليفربول تقدم بطلب للمعهد للاعتذار عن أداء الامتحانات بسبب الاحتراف في الخارج في صفوف ليفربول، وأن الوزارة وافقت علي طلبه ووقف قيده حتي يتمكن من أداء الامتحانات خلال الفترة المبقلة وذلك حرصا من الوزارة علي مستقب صلاح ولاستكمال مسيرته الاحترافية.

وأوضحت الوزارة في بيانها، أن الوزارة وافقت علي طلب صلاح بنص المادة (30) من القرار الوزارى رقم 1088 لسنة 1987 والخاصة بتنظيم قواعد وقف قيد الطلاب بالمعاهد العليا، مشيرة إلي أنها أتبعت كافة الإجراءات حسب صحيح القانون في هذا الأمر.

يذكر أن محمد صلاح يلعب في نادي ليفربول الإنجليزي ويقدم مواسم مميزة خلال الأعوام الماضية حيث احتل لقب هداف الدوري الإنجليزي، وفاز مع فريقه بكأس دوري أبطال أوربا ومن ثم نجح في تتويج ليفربول علي كأس العالم للأندية وشارك مع المنتخب المصري الوطني في العديد من الإنجازات أهما الصعود مؤخرا إلي بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد غياب والصعود إلي بطولة كأس العالم في النسخة الماضية، وأصبح قدوة لكثير من الشباب في مصر وفي الوطن العربي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.