التعليق الأول من بيل جيتس على خطوبة ابنته من نايل نصار المصري

أعرب الملياردير الأمريكي بيل جيتس، صاحب ومؤسس شركة مايكروسوفت، عن بالغ سعادته بعد قيام ابنته جنيفر بالإعلان عن موافقتها على طلب الزواج الذي قدمه لها الشاب المصري نايل نصار.

بيل جيتس يعلق على خطوبة ابنته

ومن الجدير بالذكر أن بيل جيتس، قد علق على الصورة التي جمعت ابنته بزوجها المستقبلي نايل نصار قائلًا: “أشعر بسعادة غامرة للغاية.. مبروك”، في حين أن زوجة بيل جيتس ميليندا قد علقت على تلك الصورة قائلة: “أشعر بسعادة غامرة لأجلك أنت ونايل”.

التعليق الأول من بيل جيتس على خطوبة ابنته من نايل نصار المصري 1

وقد أعلنت جينيفر عن موافقتها على طلب الزواج من نايل نصار، من خلال منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، كما أعلن نايل نصار عن زواجه منها من خلال منشور له أيضًا عبر انستجرام.

وتجدر الإشارة إلى أن المصري نايل نصار قد أعلن من خلال تعليق له على صورة جمعته بجينيفر بيل جيتس: «قالت نعم، أشعر وكأنني الأكثر حظًا وأسعد رجل في العالم الآن.. جين، أنت كل شيء كان يمكنني تخيله وأكثر من ذلك بكثير».

وأضاف نايل من خلال هذا المنشور: «لا أستطيع الانتظار لنكبر سويًا في هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وببساطة لا أستطيع تخيل حياتي بدونك بعد الآن.. أحبك أكثر مما يمكنك تخيله.. وشكرا لك على جعل كل يوم أشبه بالحلم بالنسبة لي».

وعلى الجانب الآخر قد ردت جينيفر على الصفحة الرسمية الخاصة بها على الانستجرام قائلة: «نايل نصار، أنت فريد، وسحرتني خلال نهاية الأسبوع الماضي، وفاجأتني كثيرًا، لا أستطيع الانتظار لقضاء باقي حياتنا نتعلم ونكبر ونضحك ونحب معا، نعم مليون مرة».

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.