التضامن توضح حقيقة توجيه أشخاص للتواصل مع المواطنين لتقديم خدمات مقابل أموال

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزارة، حقيقة ما تم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية بشأن إدعاء وجود أشخاص منتسبين إلي وزارة التضامن الاجتماعي يتواصلون مع المواطنين بزعم تقديم خدمات لهم مقابل الحصول علي مبالغ مالية.

وأكد الوزارة في بيان لها اليوم الأحد، بعد التواصل مع وزارة التواصل الاجتماعي، أنه لا صحة علي الإطلاق لتوجيه الوزارة أشخاصا للتواصل مع المواطنين لتقديم خدمات لهم في مقابل مبالغ مالية.

غير تابعين للتضامن نهائيا

وأوضحت وزارة التضامن الاجتماعي، أن الأشخاص الذي يتعاملون مع المواطنين في مقابل الحصول علي مبالغ مالية غير منتسبين لها علي الإطلاق، وغير تابعين لها نهائيا، مؤكدة في الوقت ذاته أن الخدمات المقدمة للمواطنين والقرارات الجديدة التي تخرج من الوزارة يتم إتاحتها للجميع بدون وسطاء .

إتخاذ الإجراءات القانونية

وأشارت الوزارة إلي أن القرارات والخدمات موجودة للجميع علي الموقع الإلكتروني للوزارة، أو من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التضامن علي مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال مكاتب خدمة المواطنين في المحافظات.

وقررت التضامن إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الأشخاص الزاعمين انتسابهم إليها وتقديم خدمات في مقابل أموال.

وأهابت المركز الإعلامي لمجلس الوزراء جميع المواطنين والمواقع الإلكترونية، الاعتماد علي المصادر الرسمية للأخبار من خلال المواقع الإلكترونية التابعة للوزارات الموثقة ومن خلال الصفحات التابعة لها علي مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال التواصل المباشر مع المسؤولين لعدم إثارة البلبلة والإضرار بمصالح المواطنين.

التضامن توضح حقيقة توجيه أشخاص للتواصل مع المواطنين لتقديم خدمات مقابل أموال 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.