التضامن تعلن انتظام صرف منحة العمالة الغير منتظمة ومواعيدها الجديدة

الكثيرون يبحثون عن أية اضافة مالية لهم خلال فترات الحظر التى تمر بها البلاد وعلى رأسهم العمالة الغير منتظمة التي حرم قطاع كبير منهم من قوت يومهم وتعد منحة وزارة التضامن الاجتماعى والمتمثلة في صرف 500 جنيه لمن ثبت أنه يعمل بشكل غير منتظم ومتضرر من قرارات الدولة الأخيرة هي الملاذ الآمن لعدد كبير منهم.

الحكومة .. صرف المنحة منتظم حتى الآن:

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي مواصلة مكاتب البريد لصرف منحة العمالة الغير منتظمة والتي كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرفها وقدرها 500 جنيه لكل فرد.

وأكدت وزارة التضامن في بيان رسمي صادر عنها أن الصرف منتظم وفقًا للضروابط والشروط التى تم الإعلان عنها مسبقًا خلال الأيام القليلة الماضية.

المواعيد الجديدة لصرف منحة العمالة الغير منتظمة:

تم تعديل مواعيد صرف منحة العمالة الغير منتظمة والتي تقدر بنحو 50 جنيه للفرد لمن تخلفوا عن الصرف في وقت سابق في المرحلتين “الأولى والثانية للصرف”، ليصبح الموعد الجديد للصرف في الفترة من “11 لـ 14 مايو 2020” بدلًا من “6 لـ 10 مايو 2020”.

عمرو طلعت وزير الاتصالات أعلن أن تعديل مواعيد صرف منحة العمالة الغير منتظمة يرجع إلى محاولات الحيلولة دون زحام المواطنين على مكاتب البريد .

كما طالب رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى المواطنين بضرورة اتباع الإرشادات والتعليمات الخاصة بالاجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا التحول “كوفيد 19” لمنع انتقال العدوى بالمرض بين المواطنين.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. احمد محمد بهاء الدين السبكي يقول

    أريد صرف مبلغ المخصص للعمالة غير المنتظمة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.