التضامن الاجتماعي تعلن عن موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2019

يبحث الكثير من الأشخاص عن موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2019، فنجد أن وزارة التضامن الاجتماعي كانت قد صرحت أنه من المقرر أن يتم صرف معاشات ديسمبر لعدد 4.9 مليون شخص مستحق لصرف المعاشات، وذلك بقيمة تبلغ حوالي 14 مليار جنيه.

موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2019

ومن الجدير بالذكر أنه من المخطط أن يتم البدء في صرف المعاشات التأمينة لشهر ديسمبر، بدءًا من يوم الأحد الموافق 1 ديسمبر 2019، كما سيتم البدء في صرف المعاشات الحكومية بدءًا من يوم الخميس الموافق 5 ديسمبر 2019.

ومن المقرر أن يتم صرف معاشات الشؤون والضمان الاجتماعي بداية من يوم الأحد أيضًا الموافق 1 ديسمبر 2019، كما سيتم البدء في صرف معاش العسكريين والعاملين في شركة المقاولين العرب بداية من يوم الثلاثاء الموافق 10 ديسمبر 2019، في حين أنه سيتم القيام بصرف معاش تكافل وكرامة يوم الأحد الموافق 15 ديسمبر 2019.

التأمين الاجتماعي يستعد لمعاشات ديسمبر

وتجدر الإشارة إلى قيام وزارة التضامن الاجتماعي، بتكليف كل من صندوق التأمين الاجتماعي سواء في القطاع الحكومي والعام أو الخاص، بالعمل على اتخاذ جميع الاستعدادات الواجبة من أجل إتمام عملية صرف المعاشات على أكمل وجه.

ووجهت وزارة التضامن الاجتماعي بمدى أهمية العمل على تسهيل مختلف عمليات الصرف من كافة المنافذ المتعددة، موضحة أن ذوي المعاشات ممن يصرفون من منافذ صندوق التأمين الاجتماعي، يتمكنوا من الصرف عن طريق ماكينات الصرف الآلية A.T.M أيضًا، بالإضافة إلى منافذ مكاتب التأمينات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.