التصريح الأخطر عن محمد صلاح ” لا يعرف الأساسيات وكيف يمرر الكرة”

دون هاتشيسون ، لاعب ليفربول السابق ، يطلق تصريحًا عن الفرعون المصري، والذي يعتبر التصريح الأخطر عن محمد صلاح ، حيث قال لصحيفة “إكسبريس” البريطانية أن محمد صلاح ” لا يعرف الأساسيات وكيف يمرر الكرة”، وأكّد على أن ليفربول لو اضطر للتضحية بأحد لاعبيه صلاح أو ساديو ماني ، فيجب التضحية بمحمد صلاح، ولن يجب التفريط في ساديو ماني.

التصريح الأخطر عن محمد صلاح

التصريح الأخطر عن محمد صلاح " لا يعرف الأساسيات وكيف يمرر الكرة" 1
التصريح الأخطر عن محمد صلاح

محمد صلاح لا يعرف الأساسيات

محمد صلاح وساديو ماني كانا قد توجا الموسم الماضي بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز بالتساوي فيما بينهما بعدد الاهداف ، وكثيرًا ما يدخل اللاعبان في المقارنة بينهما من قبل لاعبي ليفربول ، فمنهم من يشيد ومنهم من ينتقد، ولكن الأخطر والأقوى في كل التصريحات التي تناولت محمد صلاح كان تصريح دون هاتشيسون، الذي أكّد ان محمد صلاح لا يعرف ان يمرر الكرة .

واضاف هاتشيسون في مقابلته: «لن أقبل ببيع ماني مقابل 140 مليوناً إسترلينياً، لن ولا أوافق، محمد صلاح وماني في العمر نفسه، أشاهد محمد صلاح كل أسبوع، وأرقامه مذهلة يقوم بأشياء عبقرية، لكنه سيئ للغاية في الأساسيات، فهو لا يمكنه تمرير الكرة لخمس ياردات».

وتابع بالقول : «أعتقد أنه إذا كان عليك بيع صلاح أو ماني، وكنت أنا يورجن كلوب فلن أريد أن يغادر أيٌّ منهما، لكن في حالة استبدال جادون سانشو بمحمد صلاح سأوافق على ذلك».

ويُذكر أنه في الآونة الأخيرة تناولت العديد من التقارير الصحفية الرياضية إمكانية انتقال صلاح وماني عن ليفربول باتجاه أحد قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.