التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو الزامبي منها واحدة مجانية

اليوم وفي تمام الساعة التاسعة مساء، محبي ومشجعي نادي الزمالك مع المباراة المرتقبة بين فريق الزمالك وزيسكو الزامبي بالجولة الرابعة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهى المرة الثانية التي يتقابل فيها الفريقان في تصفيات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث انتهت المباراة الأولي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد زيسكو الزامبي:-

ستقوم عدة قنوات بنقل أحداث مباراة الزمالك ضد زيسكو الزامبي على الهواء مباشرة، ومن خلال الاستوديو التحليلي لتلك القنوات وهذه القنوات منها قنوات مجانية مفتوحة ستقوم بنقل أحداث المباراة والقنوات الناقلة  لمباراة الزمالك ضد زيسكو الزامبي هي:-

  • قناة beIN Sport s HD1 المشفرة وهي الناقل الرسمي لتلك المباراة ويقوم بالتعليق على تلك المباراة على محمد على، ويمكن ضبط ترددات beIN Sports كما يلي.
  • ستقوم قناة RTS2 السنغالية وهى قناة مفتوحة بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة ويمكن استقبالها عبر القمر الصناعي (يوتل سات) واستقبالها عبر التردد الآتي :- قمر يوتل سات 9 شرق تردد 11900 أفقي بمعدل ترميز 27500.
  • كما ستقوم قناة تايم سبورت ذات البث الأرضي بنقل أحداث مباراة الزمالك وفريق زيسكو الزامبي على الهواء مباشرة من خلال الاستوديو التحليلي للإعلامي تامر صقر ومعه كوكبة من نجوم الكرة المصرية مثل الكابتن محمد يوسف وعبد الحليم علي ويقوم بالتعليق على أحداث المباراة محمد الواليني.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك ضد زيسكو الزامبي:-

من المتوقع أن يخوض نادي الزمالك مباراته الليلة ضد فريق زيسكو بالتشكيل الذي أستقر عليها المدير الفني الجديد لنادي الزمالك باتريس كارتيرون كالتالي:-

محمد عواد، محمد أبو جبل فى حراسة المرمي، خط الدفاع : حازم إمام، محمود علاء، محمود الونش، محمد عبد السلام، محمد عبد الشافي. في خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد حسن، إسلام جابر، أشرف بن شرقي، أحمد زيزو، يوسف أوباما، محمد أوناجم، مصطفي فتحي، وفي خط الهجوم: مصطفي محمد، عمر السعيد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.