التشكيل المتوقع لفريق ليفربول فى مباراته الليلة ضد فريق مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة لها

فى إطار الجولة ال 23 من بطولة الدوري الانجليزي “البريميرليج” يلتقي فريقي ليفربول ضد مانشستر يونايتد، حيث سيستضيف فريق ليفربول  فريق مانشستر يونايتد على ملعب انفليد، وتعد تلك المباراة بالغة الأهمية لفريق ليفربول المتصدر لجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 61 نقطة، دون أن يتلقي لأي هزيمة على ملعبة بينما يدخل فريق مانشستر يونايتد هذه المباراة وهو في المركز الخامس فى جدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي برصيد 34 نقطة، ويتطلع فريق ليفربول للفوز بتلك المباراة الهامة من أجل استكمال مسيرته نحو الفوز بلقب الدوري الانجليزي للموسم الجاري.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة لها:-

تقام مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكه المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي اليوم الأحد 19 يناير 2020 على استاد ملعب انفيلد حيث سيستضيف فريق الريدز فريق مانشستر يونايتد في إطار مباريات الجولة 23 من مسابقة الدوري الانجليزي البريميرليج، وسيلعب فريق ليفربول تلك المباراة بقوته الضاربة بقيادة الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد:-

ستقوم قنوات بين إن سبورت ذات البث الفضائي الحصري بنقل أحداث مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد على الهواء مباشرة، وسيتم التعليق على أحداث المباراة من خلال الاستديو التحليلي الذي يستضيف نخبة من نجوم كرة القدم في الوطن العربي مثل أبو تريكه .. إلخ.

تشكيل فريق ليفربول فى مباراته الليلة ضد فريق مانشستر يونايتد:-

من المتوقع أن يبدأ فريق ليفربول مباراة  الليلة بالتشكيل الآتي:- أليسون، أليكساندر آرنولد، جو جوميز، فان ديك، روبرتسون، هندرسون، فينالدوم، أوكسليد، تشامبرلين، ماني، محمد صلاح، فيرمينو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.