التسجيل في الضمان الاجتماعي للإستفادة من المساعدة المقطوعة للمطلقات 1441

تتزايد عمليات البحث من قبل المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية للتسجيل في الضمان الإجتماعي من خلال الإنترنت، حيث تعمل المملكة على تقديم الخدمات في الضمان الإجتماعي، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة العمل والتنمية الإجتماعي 1441، وذلك من خلال طريق تقديم طلب في أحد مكاتب الضمان المنتشرة في المحافظات السعودية، وسوف نستعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقة من أجل التسجيل للإستفادة من المساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي.

الفئات المستهدفة للإستفادة من المساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي

  1. كبار السن من الرجال والنساء والذين لا يقدرون على ممارسة العمل.
  2. الأسر الغير معولة والتي لا تمتلك عائل لها أو الاسر التى ليس لها معيل وتتضمن الأرملة وابناءها والمطلقة وابناءها والاسر المهجورة والمعلقة واسر الغائي والمختفي.
  3. اليتيم او اليتيمة المتوفي/ة الاب او المجهول/ة الاب.

التسجيل في الضمان الاجتماعي للمطلقات عن طريق النت

يبحث الكثير عن كيفية التسجيل من أجل الإستفادة من المساعدة المقطوعة، التي تقدم من خلال وكالة الضمان الإجتماعي، حيث يمكن لكافة المواطنين التسجيل عن طريق النت، حيث هناك بعض الامور التي يجب مراعتها عزيزتي المواطنة اثناء التسجيل:

  • يجيب أن يكون المتقدم مالك شهادة تثبث ان المطلقة لم تتجاوز سن 65 عاما.
  • يجب ان يتم اقرار واثباث تاريخ الطلاق وانها لم تتزوج بعد طلاقها.
  • يحق لأبناء المطلقة الحصول على معاشها في حالة ما اذا سجنت او ماتت او تزوجت حتى سن 26 بعد ان يتم اتبث الامر عن طريق تقديم شهادة معتمدة.

يمكنك عزيزتي الزائرة التقديم من أجل الإستفادة والتسجيل من الدعم من خلال زيارة البوابة الإلكترونية التابعة لوزارة العمل والضمان الإجتماعي من خلال الرابط التالي المساعدة المقطوعة في الضمان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.