التردد الجديد لقناة روتانا سينما لعام 2020

تردد قناة روتانا 2020، هذا موضوعنا اليوم فسوف نقدم لكم أعزاءي القراء أحدث تردد القناة السعودية الأكثر مشاهدة في العالم العربي، وتعد قناة روتانا سينما من القنوات العربية متابعة وتلقى بقبول لدى المشاهد العربي، بفضل مسلسلتها الدرامية التي حققت نجاحات في الآونة الأخيرة، كما تقدم برامج ترفيهية لقت اعجاب المتابعين في الشرق الأوساط وشمال أفريقيا. 

تعد قناة روتانا سينما منذ تأسيسها عام 1982 بعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض أهم قناة فضائية في الوطن العربي، وتسعى القناة للمزيد الأهداف منها الوصول الى عدد كبير من المتابعين الجدد في شتى ربوع العالم العربي، كما أن القناة تعمل بجد في انتاج عدة مسلسلات تهتم بالعالم العربي ومشاكله. 

كما تحظى قناة روتانا بملايين المشاهدات يوميا من مختلف مواطني الدول العربية وتحظى كذلك باهتمام متزايد لدى شباب الوطن العربي كما تسعى القناة جهيدة استقطاب الفئة الصغيرة عن برامجها الكرتونية، وتبث قناة روتانا سينما على قمر عرب سات منذ تأسيسها وتبث أحدث البرامج والأفلام والمسلسلات التي لقيت رواجا ومشاهدة لدى المشاهد السعودي والعربي عامة، وتخصص القناة ميزانية ضخمة لإنتاج أفضل البرامج على الاطلاق. 

تردد قناة روتانا الجديد لعام 2020 

الان اصدقائي القراء بعد أن تحدثنا عن القناة نود أن نقدم لكم التردد الجديد لقناة روتانا لعام 2020 على قمر عرب سات  وفق التحديث الجديد التي أعلنته القناة: 

التردد  11843
معدل الترميز  27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الإستقطاب H أفقي
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.