التردد الجديد لقناة الصحة والجمال 2019 على النايل سات Al Seha Waljamal TV

نتابع ضبط التردد الجديد لقناة الصحة والجمال الجديد على القمر الصناعي نايل سات، حيث يبحث الكثيرون عن تردد قناة الصحة والجمال الجديد 2019، القناة العربية المصرية التي أُطلقت على النايل سات حديثاً وتقدم محتوى جديد ومختلف يميزها عن غيرها من القنوات المماثلة، لأنها تقدم مجموعة من الفقرات والبرامج المتعددة طوال اليوم كما أنها متخصصة في المجال الطبي وتقدم مجموعة من النصائح الطبية في مختلف مجالات الطب، فتقوم القناة باستضافة كبار المتخصصين لتقديم المعلومات الطبية للمشاهدين.

التردد الجديد لقناة الصحة والجمال

قناة الصحة والجمال، من القنوات التي تقوم باستضافة أفضل المتخصصين لتقديم استشارات طبية للمرضى في مجالات الطب المختلفة وتتلقى اتصال المشاهدين ومشاركة استفساراتهم خلال الحلقة، وتقدم أيضاً مجموعة من النصائح والمعلومات الطبية والصحية لكي تحافظ كل امرأة عربية على جمالها، وتعرض أيضاً الوصفات الطبيعية المجربة للبشرة والشعر من المتخصصين.

البرامج التي تقدمها قناة Al Seha Waljamal TV

أشهر برامج تذاع على التردد الجديد لقناة الصحة والجمال 2019، برنامج كل يوم حكاية وبرنامج الدكتورة، عيادة الصحة، كلمة في وصفة، يلا نحلم، بالقرآن نحيا،عرب كافيه، لا يفلح الساحر وبرنامج قعدة نشوى، وبرامج أخرى متعددة تعرض على أحدث تردد قناة الصحة والجمال.

استقبال تردد قناة الصحة والجمال

قامت القناة بتغيير التردد الخاص بها وذلك لتقوية إشارتها وبالتالي تحسين جودة الصوت والصورة، حتى تقوم ببث برامجها طوال اليوم، وحتى يستفيد مشاهدي القناة من النصائح والاستشارات التي يقدمها الأطباء من خلال القناة وذلك لتوعية الناس طبياً للاهتمام بصحتهم وصحة أطفالهم حيث لا يوجد في الدنيا أهم من نعمة الصحة التي أنعم الله علينا بها لذا يجب علينا الاهتمام بصحتنا والمحافظة علي أجسامنا من مختلف الأمراض.

الأن تردد قناة الصحة والجمال على النايل سات يمكن ضبطه على 10776 أفقي، ومعدل ترميز 27500 مجاناً، ومسماها على القمر Al Seha Waljamal TV.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.