التخييم والتمسك بالحواف من ضمن 5 نصائح احترافية للاعبي ببجي من أجل تحقيق الفوز

مع التحديثات المُستمرة في لعبة ببجي والتي تؤدي إلى تغيرات عديدة وإضافات جديدة لم تكن موجودة من قبل، يجد اللاعبون أنفسهم في وضع مُربك حيث أنهم في حاجة دائمة إلى التعرف على العديد من المهام، ففي الوقت الذي يكونون فيه قد وصلوا لمرحلة متقدمة من المهارات في التعامل مع المتغيرات الموجودة باللعبة، يجدون أنفسهم مع التعديلات التي تحدث في pubg أمام عناصر أخرى تم إضافتها، ولهذا فهم في حاجة إلى نصائح ثابتة تُناسب جميع الأوضاع والمتغيرات وتصلح لكافة حالات اللعبة.

أولاً: طريقة الهبوط في ببجي

الكثير من النصائح حول تلك النقطة حيث يؤكد الكثيرون على أنه يجب أن يكون الهبوط من الطائرة في مناطق غير مأهولة بالسكان، حتى لا تتعرض لمنافسة قوية وهجوم من المنافسين دون أن يكون معك أدواتك وأسلحتك التي تحتاجها للدفاع عن نفسك، لذلك يجب ألا تهبط في مسار الطائرة، ولكن حاول أن توجه مظلتك إلى مكان بعيد على الحواف من الخريطة، يجب ألا تجعل هدفك في البداية هو القتل ولكن اجمع أولاً ما يلزمك من عناصر تُساعدك في القتال.

ثانيًا: الصمت أثناء اللعب

من أهم الأمور المطلوبة في ببجي هي أن تلعب دون إصدار أي أصوات أو علامات على مكان تواجدك، مثل فلاشات الكاميرات أو المكثفات، فهذا يلفت نظر الأعداء إليك وبالتالي بسهولة يمكنهم إطلاق النار عليك وقنصك بأسلحتهم طويلة المدى.

التخييم والتمسك بالحواف من ضمن 5 نصائح احترافية للاعبي ببجي من أجل تحقيق الفوز
التخييم والتمسك بالحواف من ضمن 5 نصائح احترافية للاعبي ببجي من أجل تحقيق الفوز

ثالثًا: أطلق النار من مسافات طويلة ومارس التخييم

حاول بقدر الإمكان ألا تقترب من أعدائك، فهذا يعرضك للخطر وعند إطلاق النار عليه افعل ذلك من مدى بعيد وليس عن قرب منهم، كذلك طالما أنه لا يراك أحد فحاول التخييم في المكان الذي تتواجد فيه حتى يمر الأعداء من أمامك، ولتستطيع تجميع أكبر قدر ممكن من الأدوات والعناصر اللازمة لك في رحلتك القتالية والتنافسية مع الآخرين.

اقرأ أيضًا:
تعرف على ميزة الخريطة التكتيكية في بوبجي
أفضل المركبات في pubg تساعدك في تحقيق الفوز

رابعًا: املأ حقيبة الصحة في ببجي

يجب أن يكون معك العديد من أدوات الصحة ومشروبات الطاقة ومسكنات الألم، فمن المؤكد أنك عند الدخول في معارك سوف يتم إصابتك، لذلك أنت بحاجة إلى ما سوف يُشفيك من تلك الإصابات، فحاول أن يكون شريط الصحة الخاص بك مُمتليء خاصة في المراحل الأخيرة من اللعبة.

خامسًا: تمسكوا بالحواف

عندما تضيق منطقة التشغيل في ببجي يتوجه اللاعبون لمنطقة الوسط وهذا خطأ كبير، لأنهم يُصبحون في مرمى نيران الخصوم، لذلك عليكم التمسك دائمًا بالتواجد في الحواف، هذا يعطيك فرصة للصمود لوقت أكبر، كما يجعلك تستطيع كشف منطقة الوسط، ويمكنك هذا من إطلاق النار على خصومك الذين يدخلون فيها.

هذا ويوجد العديد من النصائح والخطوات المهمة في لعبة ببجي من أجل الفوز، يمكنك الوصول لها بنفسك بمزيد من التجربة والخبرة وزيادة عدد مرات ممارسة اللعبة، حتى أنه يمكنك الوصول إلى استراتيجيات خاصة بك تكون قد اكتشفتها بنفسك، وهذا بكل تأكيد أفضل ويُساعدك على تنمية مهارتك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.