التخلص من الهالات السوداء بالمواد الطبيعية

الهالات السوداء تجعلٖك تظهري بشكل متعب وعيون مرهقة والبشرة المستهلكة الفاقدة لكل الصحة والحيوية وتجعلك أيضاً تظهرين أكبر من سنك ستتعرفين على أحسن العلاجات لهذه المشكلة التي تهدد جمال بشرتك، في البداية يجب أن نعلم أن ظهور الهالات السوداء من الممكن أن تكون بسبب الإجهاد البدني والإجهاد النفسي وقلة النوم والتعرض الشديد لأشعة الشمس فوق البنفسجية والتي تعد من الأسباب الكبرى لعلامات الشيخوخة المبكرة وإرهاق البشرة وإحتباس السوائل داخل الجسم وتقليل حركة الدورة الدموية، يليها التعرض المفرط لشاشات الكمبيوتر والأجهزة المحمولة الذكية تعمل كل هذه الأشياء علي ظهور الهالات السوداء فيجيب عليكي تجنبها لكي تستفيدي من الوصفات التالية في تقليل الهالات المزعجة.



كيفية محاربة الشيب بالشاي والقهوة

علاج الهالات السوداء بأكياس الشاي



يعتبر أكياس الشاي من أقوى العلاجات التي تمحي أثار الهالات السوداء وتجمل من المظهر تحت العينين، فقط أحضري كوب من الماء الساخن وضعي فيه كيس شاي وأنتظري حتى يكون دافئ ثم ضعي الكيس على العين وأسترخي لفترة لمدة عشر دقائق حتى يتم إمتصاص السموم من البشرة.

شرائح الخيار

الخيار يعيد للبشرة ومنطقة تحت العين الأشراقة والحيوية والأنتعاش يمكنك تقطيع الخيار إلي شرائح ووضعه حول العينين والأسترخاء لمدة تصل إلي 15 دقيقة أو يمكنك برشة ووضعه في مكعبات الثلج ووضعه حول العين صباحاً للتخلص من السموم والهالات السوداء.



ماء الورد

ماء الورد يعمل أيضاً علي ترطيب المنطقة حول العين بللي قطنة بماء الورد وأمسحي بها المنطقة حول العين ستشعري بالفرق مع التكرار.

 





اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد