التخصصات المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 للإداريين والمعلمين.. رابط البوابة الإلكترونية للوظائف

كشفت البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم، عن التخصصات المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 للإداريين والتي يستعرضها موقع “اليوم الإخباري” في هذا التقرير، حيث نقدم لكم المؤهلات المطلوبة للتعاقد مع الوزارة في إعلان التعيينات الجديدة في 10 تخصصات للعمل كإداريين، بعد فتح باب التسجيل لهم رسميا.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت أمس الإثنين، الموافق 4 نوفمبر 2019، عن فتح باب التسجيل في وظائف الوزارة للإداريين وحددت التخصصات المطلوبة.

وتجدون في هذا التقرير  تفصيلا بالتخصصات المطلوبة لمسابقة وزارة التربية والتعليم للإداريين والمعلمين، وطريقة التسجيل، ورابط البوابة الإلكترونية للوظائف.

التخصصات المطلوبة لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2019

حددت الوزارة 10 تخصصات من الإداريين تطلب التعاقد معهم في مسابقة وزارة التربية والتعليم وهم كالتالي:

-أمناء معامل، وأمناء مكتبة، وباحثو تنمية، وباحثو شئون عاملين، وباحثون قانونيون، وسكرتارية، ومحاسبين، ومحققون، ومشرفو أمن، ومشرفو خدمات.

وتأتي طلبات التوظيف تلك ضمن إعلان وزير التربية والتعليم لطلب التعاقد مع 120 ألف شخص خلال العام الدراسي الحالي لسد العجز بالمدارس الحكومية والخاصة التابعة لها بنظام العقود المؤقتة قابلة للتجديد حتى 3 سنوات.

أما عن التخصصات المطلوبة من المعلمين فلم تحدد الوزارة تخصصات بعينها وقالت إنه سيتم التعاقد مع المعلمين في كافة التخصصات الدراسية والمراحل التعليمية.

التسجيل في وظائف وزارة التربية والتعليم 2019

ويتاح الآن التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم للتعيين من خلال البوابة الإلكترونية للوظائف، والتي ستكون النافذة الوحيدة للتقديم لأي وظائف متاحة بوزارة التربية والتعليم مستقبلا.

وفيما يخص طريقة التسجيل فتتم على النحو التالي:

أولا: إنشاء حساب جديد

  • اضغط على تسجيل طلب جديد أعلى الصفحة الرئيسية للبوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم.
  • سيتطلب منك قراءة بعض الشروط والموافقة عليها قبل التسجيل.
  • اكتب جميع البيانات المطلوبة منك وهي الاسم بالكامل والحالة الوظيفية والحالة الاجتماعية والرقم القومي والموقف من التجنيد.
  • اكتب معلومات التواصل الخاصة بك مثل رقم الهاتف ورقم الخط الأرضي وحساب “فيسبوك” و”رقم واتس آب”.
  • أكد أنك لست آليا وقم بالضغط على حفظ.
  • قم برفع الملفات المطلوبة وبعدها يمكنك متابعة طلبك وانتظار التوظيف.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019/2020.. رابط البوابة الإلكترونية لوظائف المعلمين

رابط البوابة الإلكترونية لوظائف وزارة التربية والتعليم

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أعلن مؤخرا عن إطلاق الوزارة لأكبر بوابة إلكترونية للتوظيف في الوطن العربي تعمل على إتمام إجراءات تقديم المعلمين والإداريين للوظائف التي تعلن عنها الوزارة إلكترونيا.

ويمكنك الدخول إلى البوابة الإلكترونية للتسجيل والتقديم على الوظائف من هنا.

وتجد في البوابة الإلكترونية الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم وطريقة الاستعلام عن القبول، ورد على جميع الأسئلة الشائعة، ويوضح الفيديو المعلوماتي التالي من وزارة التربية والتعليم طريقة استخدام البوابة. 

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019

أما عن نتيجة المسابقة فلا يتم إعلانها بصورة مجمعة وإنما تخطر الوزارة المقبولين لإتمام التعاقد معهم من خلال وسائل التواصل التي قاموا بوضعها مسبقا.

ويمكنك تتبع طلبك من خلال البوابة الإلكترونية بعد التسجيل لأول مرة من خلال نافذة متابعة حالة الطلب، والتي ستظهر لك إن تم قبول أوراقك، أو لا تزال قد المراجعة أو مرفوضة لوجود أخطاء في المستندات.

رابط البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم وظائف.. الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم أكتوبر 2019

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.