التحدي الأصعب في فورت نايت الأسبوع 5 وكيفية إيجاد مواقع إيجو المختفية

أصبحت لعبة فورت نايت هذه الأيام أصعب مما كانت قبل ذلك، خاصة بعد النهج الذي سلكته الشركة المُطورة إيبيك، وهو إخفاء كل تفاصيل التعديلات والتحديثات التي يتم طرحها في اللعبة حتى أن آخرها فوجيء بها اللاعبون يوم 5 نوفمبر الماضي، وترك المطورون كل التغيرات التي يتم إدخالها على اللعبة الشهيرة في عالم الأكشن للمتسابقين لإكتشافها، مما زاد من متعة وإثارة Fortnite خلال الأيام الماضية وبدأت مرة أخرى في جذب المزيد من اللاعبين، خاصة مع التراجع الواضح في ببجي ووضح في تناقص عدد لاعبيها.



أهمية مواقع إيجو الأمامية EGO في فورت نايت

سوف تحتاج لكي تجتاز تحديات الأسبوع الخامس من فورتنايت أن تصل إلى 7 أماكن من بؤر الاستيطان أو كما يُطلق عليها إيجو، منها اثنان واضحان لمعظم اللاعبين بينما هناك خمسة منها يحتاج اللاعبون إلى وقت ومجهود طويل للوصول إليها، وكذلك لمزيد من التحركات على خريطة اللعبة وقد لا يصلون إليها، برغم ذلك ولهذا فسوف نساعدكم بتوضيح أماكنها لكم وما هو المطلوب منك عزيزي المتسابق بعد الوصول إليها لتحقيق مهمتك.



مما يُصعب كذلك العثور على هذه الأماكن أنها منتشرة وبينها مسافات كبيرة على خريطة فورت نايت وغير مُسماة لكي يسهل عليك الوصول إليها ولكن في ذات الوقت هي تتواجد بالقرب من مواقع لها أسماء وهو ما سوف نستخدمه للكشف لك عن مواضع تواجدها فالأول يُوجد بالقرب من الشاطئ مباشرة من Pleasant Park، أما الثاني فهو يقع جنوب غرب هولي هيدجز، والثالث في جنوب غرب ميستي ميدوز، أما الرابع فيقع في شمال غرب بحيرة كسلان، والخامس والأخير يظهر شمال غرب الاحواض القذرة.

التحدي الأصعب في فورت نايت الأسبوع 5 وكيفية إيجاد مواقع إيجو المختفية
التحدي الأصعب في فورت نايت الأسبوع 5 وكيفية إيجاد مواقع إيجو المختفية

ما الذي يجب فعله عند الوصول إلى الـ EGO في فورت نايت

كما ذكرنا سابقًا يحتاج اثنان من تحديات هذا الأسبوع إلى الوصول إلى مواقع EGO الأمامية، وكلاهما لحسن الحظ واضحان للغاية ويمكن بلوغهما بسهولة، حيث أن الأول يطلب منك البحث عن سبعة صناديق في مواقع EGO، وهذا سهل حيث أنك سوف تتجه إلى البؤر الاستيطانية وتقوم بنهب أي صناديق يمكنك العثور عليها حتى تستوفي المبلغ المطلوب، التحدي الثاني يطلب منك زيارة خمسة مواقع EGO مختلفة، مع العلم أنه لإكمال هذه المهمة ستحتاج في النهاية إلى الوصول إلى جميع المواقع الاستيطانية الخمسة.



في حالة كلا التحديين يمكنك إنجازهما عبر عدة مباريات، لذلك لا داعي للقلق بشأن البحث عن الصناديق السبعة أو زيارة المواقع الخمسة جميعها في جولة واحدة، بكل تأكيد يجب أن تدرك أن إكمال هذه التحديات أمرًا مهمًا، حيث ستكافئك كل مهمة بـ 52000 XP عند مسحها وإلغاء تأمينها.



قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Mahmoud يقول

    How to enable 2fa

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد