التحالف العربي بالسعودية يُعلن إسقاط طائرة مفخخة بدون طيار ويكشف التفاصيل

كشف العقيد الركن “تركي المالكي” المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية باليمن بأن قوات التحالف العربي بالسعودية قد تمكنت اليوم الاثنين من إسقاط طائرة مفخخة بدون طيار  أطلقتها القوات الإرهابية باليمن، حيث كانت تستهدف المدنيين بمدينة “خميس مشيط”، وتحرص قوات الحالف على التعامل مع جميع الصواريخ التي تُطلقها تلك القوات الإرهابية خلال هذه الفترة.

التحالف العربي بالسعودية يكشف تفاصيل إسقاط طائرة بدون طيار مفخخة

وأشار المتحدث الرسمي من خلال تصريحات هامة لوكالة الأنباء السعودية، أن عملية اليوم الإرهابية هى امتداد للعمليات الإرهابية التي تقوم بها المليشيا الحوثية لاستهداف العديد من المدنين العُزل والأعيان المدنية، والتي كان آخرها محاولة استهداف عدد من المدنين بمدينة نجران بالسعودية، وذلك من خلال إطلاق صاروخ بالستي في يوم 13 يونيو الجاري 2020.

التحالف العربي بالسعودية يُعلن إسقاط طائرة مفخخة بدون طيار ويكشف التفاصيل
التحالف العربي بالسعودية يُعلن إسقاط طائرة مفخخة بدون طيار

وأضاف “المالكي” أن استمرار تلك العناصر الإرهابية العدائية في استخدام الطائرات بدون طيار من أجل استهداف المملكة، حيث يتم تحميلها بالمواد المتفجرة  من أجل استهدف المدنين بالسعودية، هى انتهاكاً صارخاً لجميع الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

حيث أكد سيادته أن قوات التحالف العربي بالسعودية سوف تتصدى لجميع تلك العمال الإرهابية من أجل حماية المواطنين، كما أنه سوف يتم التعامل بقوة وحسم مع تلك الأعمال العبثية التي لا تتوافق مع الأعراف والقواعد الدولية خلال الفترة القادمة

"> ');
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.