المؤسسة العامة التأمينات الاجتماعية استعلام عن الراتب 1441

يبحث المواطن في المملكة عن التأمينات الاجتماعية الاستعلام عن الراتب والتي تعتبر واحدة من أهم الخدمات الإلكترونية التي تم توفيرها من المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية في السعودية. حيث يستطيع كل مواطن سعودي يستحق نظام التأمينات الاجتماعية من الاستعلام عن المبلغ المالي المستحق من المؤسسة عبر خطوات سهلة وبسيطة. وفيما يلي نعرض لكم خطوات استعلام عن الراتب التأمينات الاجتماعية برقم السجل المدني.

وبذلك يتمكن جميع المواطنين المستفيدين من مقطوعة الضمان الإجتماعي بالمملكة العربية السعودية الاستعلام عن مستحقات التأمين الاجتماعي برقم الهوية قبل موعد إيداع معاشات التضامن الاجتماعي.

استعلام التأمينات الاجتماعية

تقدم المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية بالمملكة خدمة إلكترونية جديدة تتيح التحقق من المستحقات المالية للمواطن الذي لم يقوم بصرف التأمين الخاص به في حاله الاستحقاق. ويجب أن يكون المواطن المستعلم يستحق التأمين للتمكن من البحث عن اسمه ضمن قائمة اسماء المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية بالمملكة العربية السعودية المستحقين للتأمينات الاجتماعية.

التأمينات الاجتماعية استعلام عن الراتب

يمكن لجميع المواطنين المتقاعدين عن العمل أو العاجزين عن العمل أو أصحاب الإعاقة أو جميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي التعرف على قيمة الراتب وذلك برقم الهوية بالخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية بالمملكة الإلكتروني من هنا
  • اختيار التأمينات أون لاين
  • الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور
  • إدخال كافة البيانات الخاصة بالمواطن، ثم إدخال جهة العمل، وتحديد الأجور
  • بعد ذلك، تظهر قيمة الاستحقاق.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.