البوليفارد: موسم الرياض 2019 بوليفارد poulevard مختلف تماماً يجذب الأنظار بالعاصمة

انطلاق موسم الرياض الذي يعد واحداً من أضخم المهرجانات علي مستوي الخليج والوطن العربي، حيث تقدم الهيئة العامة للترفية فاعليات جديدة وقوية هذا العام، وقد انطلقت مرحلة مختلفة يوم الخميس 17 من أكتوبر 2019 ضمن الفاعليات القائمة، حيث تم الإعلان عن بوليفارد الرياض بداية من الساعات الأولي من النهار لهذا اليوم.

سنتعرف الآن علي أقوي وصف خاص عن البوليفارد الذي يتم تقديمهم ضمن فاعليات الموسم هذا العام، وكيفية الوصول له بالعاصمة، كما نتعرف علي وصف المحتويات التي يقدمها للزوار، حيث يحتفي المواطنين بتلك المناسبة ويوجد إقبال كبير علي المهرجانات المقامة وعلي العروض القوية التي يتم تقديمها بموسم الرياض.

موسم الرياض بوليفارد

يعد البوليفارد واحداً من أقوي الأماكن التي سيتجه لها الجميع، حيث يتكون من محالات عالمية تتخطي 50 محالاً، ووجود العديد من المطاعم والمقاهي التي تتعدي العشر مطاعم، كما تتواجد أكبر نافورة راقصة تم الإعلان عنها خلال بوليفارد الرياض، لتكون النافورة الأكبر حول العالم، ومن أمتع العروض التي ستقدم هي العروض ثلاثية الأبعاد، تضم خلالها نار ودخان وماء، كما يتواجد مسرح يمكنه ضم أكثر من 20 ألف شخص.

بوليفارد الرياض 2019
بوليفارد الرياض 2019
بوليفارد الرياض
بوليفارد الرياض

موقع بوليفارد موسم الرياض 2019، يقع عند التقاطع بين الطريق الرئيسي “الأمير تركي الأول” مع الطريق الرئيسي “الأمير محمد بن سلمان” الواقع شمال العاصمة.

بوليفارد الرياض 2019

يتم تقديم المسيرة التي سيتم السير عليها خلال موسم الرياض في البوليفارد ليلة الخميس 9 مساءً، ويوجد بها عروض ضخمة تضم 1500 مشترك متنكرين بالأزياء التنكرية، ويوجد عروض “هارلي” للدراجات النارية، وعروض شيقة للألعاب النارية بتلك الليلة.

يضم موسم الرياض بوليفارد كذلك عروض لونا سينما، حيث يتم عرضها علي أكبر الشاشات التي تم تركيبها في هذا المكان، ووجود جلسات مفتوحة أيضاً بالبوليفارد.

يتضمن أيضاً بوليفارد

البوليفارد
البوليفارد

الرياض معرض upside down، والذي سيكون عرض فريد من نوعه، حيث سيتم وضع الحضور في مكان أخر كأن الأرض مقلوبة مما يزيد الأمور إثارة.

البوليفارد
البوليفارد

كما يظهر رئيس هيئة الترفيه، معالي “تركي آل شيخ” وذلك ليلة الأربعاء وهو يتفقد الأجواء والنظام الذي سيسير عليه موسم الرياض 1441، وكذلك وضعية البوليفارد للجمهور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.