البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 برقم الجلوس

موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة يعن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 عقب اعتماد اللواء خالد عبد العالي النتائج ظهر اليوم، وأيضا عبر رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي، وقد تم الكشف عن نسبة النجاح في نتيجة إعدادية القاهرة والتي حققت 77.7%، في الفصل الدراسي الأول من اختبارات العام 2019-2020، ونشرت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة التفاصيل حول عدد الطلاب الناجحين والحاضرين للامتحانات، أيضا تم اعتماد نتائج الإعدادية المهنية وإعدادية الصف وضعاف السمع.

أشار محمد عطية مدير  مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، لعدد الطلاب الناجحين في نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول، والذي بلغ 117271 طالب وطالبة، وكان عدد الحاضرين في الاختبارات على مستوى غدارات التعليم 150929 طالب وطالبة من إجمالي حوالي 164 ألف طالب كان لهم حق الدخول إلى الامتحانات، وحول نسبة النجاح في نتيجة الإعدادية المهنية فقد بلغت 92.5%، وستعلن النتيجة برقم الجلوس على البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة وبوابة نتائج التعليم الأساسي بعد قليل، وكانت نسبة النجاح في إعدادية ضعاف السمع والمكفوفين 100%، وللمدارس الدولية بنسبة نجاح 95%.

موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة

أكد مديري مديرية التربية والتعليم بالقاهرة محمد عطية، أن الطلاب سيستطيعون الحصول على بيان الدرجات من خلال الإنترنت صباح غدا الجمعة، عبر الدخول على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، www.cairo.gov.eg ثم إدخال رقم الجلوس من خلال خدمة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بالقاهرة.

نتيجة الإعدادية القاهرة بوابة نتائج التعليم الأساسي

الاستعلام عن نتيجة الإعدادية في القاهرة سيكون عبر الاتصال الهاتفي كما هو متبع قبل سابق، وسيعلن عن الرقم عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي. والمزيد من التفاصيل بعد قليل.

قد يعجبك ايضا